إيمي سمير غانم تحذر زوار والدتها دلال عبد العزيز من الحديث عن والدها

فن ومشاهير

إيمي سمير غانم تحذر زوار والدتها دلال عبد العزيز وتعلق: الله كبير

2 حزيران 2021 19:12

حذرت الفنانة إيمي سمير غانم زوار والدتها من التحدث عن والدها الراحل سمير غانم، مؤكدة أن والدتها لا تعلم حتى اللحظة بـ رحيل زوجها عن عالمنا.



إيمي سمير غانم

ونشرت الفنانة الشابة صورة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، أظهرت فيها الورقة التي علقت على باب غرفة الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى، والتي حملت تنويهاً قصيراً على أنها لا تعلم شيئاً عن زوجها الكوميديان المصري.


وهو ما حرك مشاعر الحزن عند النشطاء الذين تداولوا المنشور عبر حساباتهم الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، داعين الله أن يشفي القديرة دلال عبد العزيز وأن يربط على قلب ابنتيها النجمتين إيمي ودنيا سمير غانم.


وأتى منشور إيمي بعد أيام قليلة من تضرعها إلى الله بدعاء، شاركته عبر حسابها الرسمي في التطبيق، أغدقت فيه بطلب الشفاء لوالدتها من الله، حيث كتبت:

" اللهم اشفِ دلال عبد العزيز فـ أنت أعلم بحالها.. اللهم رد عافيتها وخفف عنها وأرحم ضعفها وقلة حيلتها.. ربي اشفها شفاءً لا يغادر سقما.. يا من تعيد للمريض صحته و يا من تستجيب دعاء البائس الضعيف.. أن تلطف بجسدها وتكتب لها الشفاء العاجل..".


الأمر الذي حاز على تفاعل النشطاء من مشاهير وعامة، الذين ضموا صوتهم لصوت إيمي ودعوا الله أن يمنَّ بالشفاء والعافية على دلال عبد العزيز، ومن أبرز هؤلاء النجوم:" بتول عرفة، إيمي سالم، ريم مصطفى، عبير صبري، عائشة بن أحمد، درة، مير هان حسين، هند صبري، هنا الزاهد، ليلى زاهر، إيمي طلعت زكريا، ندى بسيوني، أحمد السعدني، وفاء عامر، رانيا ياسين".

وفي سياق متصل، تصدرت الفنانة الشابة ناهد السباعي مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب مشاركتها صورة جمعتها بـ النجمة دلال عبد العزيز، أضاءت من خلالها على إنسانية الفنانة القديرة، ووقوفها معهم في مرض ووفاة الدها وشقيقها.

حيث قالت:" أستاذة دلال كانت على طول تطمن على بابا في المستشفى.. وما ساب تني أنا وأختي مثل ما واضح في الصورة.. وبابا ترك وصيته معها.. وعند وفاة أخي أتت إلى البيت لأمي قبل الدفن والعزاء وقبل كل الناس.. ربنا يشفيكِ ويقومك بالسلامة بحق جمالك وحبك لكل الناس.. إلهي أذهب البأس رب الناس.. اشفِ وأنت الشافي.. لا شفاء إلا شفاءك.. شفاءً لا يغادر سقماً.. إلهي أذهب البأس رب الناس.. بيدك الشفاء.. لا كاشف له إلا أنت يا رب العالمين..".