حقيقة وفاة أيمن زيدان

فن ومشاهير

أيمن زيدان يفند خبر وفاته ويعلق: تبا لإشاعات الموت

3 حزيران 2021 13:35

طالت شائعات الموت الفنان أيمن زيدان، حيث انطلقت أخبار تفيد بمفارقته للحياة وغيابه عن عالمنا، وهو ما أثار بلبلة بين أوساط محبيه وجمهوره، الذين تناقلوا خبر الـ وفاة متسائلين عن صحته، وراجين الله أن يكون عارٍ من الصحة.



وفاة أيمن زيدان

لم يلتزم النجم القدير الصمت إزاء هذه الشائعة، وفند الخبر من خلال منشور قصير، أرفقه بصورة حديثة له، علق عليها بـ بيمين معظم قبل أن يعبر عن استيائه من إشاعات الموت، حيث كتب:" والله العظيم أنا بخير.. تباً لإشاعات الموت".

محبو زيدان، أبدوا ارتياحهم بعد الاطمئنان على حاله ورؤية منشوره، حيث وجد فيه العديد منهم فرصة للدعاء له بطول العمر ودوام الصحة وللإشادة بفنه وتاريخه.

وفي التعليقات:" الله يحميك يا رب"، و" الله يأخذهم على هـ الإشاعات إن شاء الله بـ تضلك بخير وصحة وسعادة"، و" يا عمري أنت شو بحبك"، و" الله يحفظك و يعطيك العافية والصحة يا رب".


وأتى خبر وفاة الفنان السوري أيمن زيدان بالتزامن مع انتشار أخبار مماثلة حول وفاة الفنان السعودي محمد عبده، والذي أثار بدوره ضجة كبيرة بين أوساط محبيه في الخليج والوطن العربي.

الذين تداولوا المنشور معربين عن استيائهم من مطلقيّ هذه الشائعات ومشددين بضرورة محاسبتهم، لما يسببوه من أذى نفسي في نفوس محبي النجم وعائلته وفي نفسه، وذلك بعد تفنيد إحدى الصفحات المعنية بنقل أخبار المشاهير للشائعة.

آخر أعمال أيمن زيدان

عاد الفنان السوري أيمن زيدان إلى عالم الدراما التلفزيونية بعد خمس سنوات من الابتعاد الطوعي، وحضر في موسم دراما رمضان الماضي 2021 من خلال بطولة مسلسل " الكندوش".

والذي ضمَّ إلى جانب أيمن زيدان، نخبة من نجوم الفن والدراما السورية، نذكر منهم:" الفنانة القديرة سامية الجزائري، صباح الجزائري، أيمن رضا، شكران مرتجى، سلاف فواخرجي، كندة حنا، حلا رجب، هافال حمدي، نزار أبو حجر، أندريه اسكاف" وغيرهم.