إيمي سمير غانم تستذكر والدها بـ كلمات مؤثرة

فن ومشاهير

إيمي سمير غانم تستذكر والدها بـ كلمات مؤثرة.. صورة

7 حزيران 2021 18:45

رثت الفنانة إيمي سمير غانم، والدها الكوميديان المصري الراحل، بـ منشور قصير، شاركته عبر إحدى صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، استذكرت فيه مآثره وتعامله مع محيطه الشخصي والعملي، بعدما دعت الله بأن يغفر له ما تقدم من ذنبه وأن يكافئه بـ الجنة.



إيمي سمير غانم

ونشرت النجمة المصرية الشابة صورة مركبة، جمعت صورتين لوالدها الراحل سمير غانم واحدة منها مقتطعة من أحد أعماله الفنية، وارفقتها بتعليق مقتضب، كتبت فيه:

" يا حبيبي.. بحبك يا أطيب رجل في العالم,, ربنا يرحمك يا بابي وتكون في الجنة.. إن شاء الله على قد طيبتك وقلبك الأبيض.. ربنا يغفر لك ويطمنا عليك وتكون سعيد ومرتاح.. زي ما دائماً بـ تخلينا مبسوطين وعمرك ما زعلت حد..".

وتابعت:" حتى إلي كان يجي عليك كنت بتسامحه في وقتها وعمرك ما كلمت حد بطريقة وحشة أبداً أبداً.. ودائماً شايل هم كل إلي حواليك.. وحتى إلي بـ يشتغلوا معك واحد واحد.. عارفين جمال شخصيتك وطيبتك..".


وأضافت:" أنا ودنيا عمره ما زعق علينا.. ولا كلمنا بطريقة تخوف حتى ونحن أطفال.. رجل طيب جداً.. يا رب أشوفك تاني.."، واختتمت الفنانة الشابة منشورها بـ الدعاء لوالدها الراحل بالرحمة والمغفرة وأن يكون مأواه جنان الخلد.

وأثار منشور إيمي تفاعل متابعيها من مشاهير وعامة، والذين انهمروا عليه بالدعاء لروح الراحل بـ الرحمة والمغفرة ولابنتيه بـ الصبر والسلوان.

ومن أبرز المتفاعلين من النجوم، الفنانة عبير صبري التي كتبت:" ربنا يرحمه ويدخله فسيح جناته فعلاً أطيب إنسان في الدنيا"، والنجمة حلا شيحة التي علقت:" اللهم آمين حبيبتي إيمي"، بينما كتبت النجمة أيتن عامر:" الله يرحمه ويغفر له يا رب"، فيما كتبت الفنناة يسرا اللوزي قائلة:" آمين يا رب العالمين ربنا يصبركم يا حبيبتي".

وفاة سمير غانم

هذا وقد رحل الكوميديان المصري لشهير سمير غانم عن عالمنا، مساء يوم الخميس الموافق بتاريخ العشرين من شهر أيار/ مايو الماضي، عن عمر ناهز 84 عاماً، متأثراً بـ مضاعفات ألمت به جراء إصابته بـ فيروس كورونا التاجي المستجد، وشيع جثمانه ظهر اليوم التالي لرحيله إلى مأواه الأخير في مدافن العائلة من مسجد المشير الواقع بـ منطقة التجمع الخامس، وذلك بحضور نجوم الفن ومشاهير الإعلام.