أحد مستخدمي جوجل إيرث يكتشف مجموعة من الرجال المخيفين

منوعات

أحد مستخدمي جوجل إيرث يكتشف مجموعة من الرجال المخيفين يرتدون عباءات بيضاء في بلدة مهجورة

8 حزيران 2021 23:08

وجد أحد مستخدمي منصة نشر الفيديوهات القصيرة الشهير تيك توك بعض "الرجال المخيفين" في بلدة مهجورة أثناء تصفحه لخدمة الخرائط العالمية جوجل إيرث " Google Earth "، الأمر الذي جذب انتباه واهتمام العديد من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال جيسون كلاين، أنه قد لاحظ بعض الرجال المخيفين الذين كانوا يرتدون عباءات بيضاء غريبة في مدينة ريوليت المهجورة بولاية نفادا الأمريكية.

وفي مقطع فيديو قام بمشاركته على تطبيق تيك توك، والذي شوهد أكثر من 17 مليون مرة، حذر كلاين المشاهدين من أنهم على وشك رؤية بعض "الأشياء الغريبة حقا".

بينما يتحدث إلى الناس من خلال بحثه عبر تطبيق جوجل إيرث، قال: "سننزل إلى الصحراء، هنا بالتحديد، ثم قم بالتكبير هنا وبمجرد أن تصل إلى أسفل، ستعثر على منطقة بها شكل دائري شبيهة بعض الشيء ببصمة الإبهام. وما أنت على وشك أن تراه الآن، لا أستطيع أن أشرحه ولا أفهمه، أنا أعتقد أنه لا يفترض أن أرى هذا حرفياً".

بعد ذلك، ينقر على ميزة التجول الافتراضي ويمكن رؤية منزل مهجور يقع وسط الصحراء، وعلى مسافة قريبة منه يوجد رجل يرتدي رداء أبيضا بالكامل وينظر في ثبات إلى دراجة.

ويقول كلاين: " لكن هذا ليس كل شيء، إذا قمت بقلبها، فهناك الكثير منهم يقفون في دائرة ويقومون بنوع من المراسم الغريبة".

وقال أحد الأشخاص الذين شاهوا الفيديو: "كيف تمكنت من العثور على هذا النوع من الأشياء؟"، بينما أضاف آخر: "هذا مخيف لأنني لست بعيدا عن المنطقة".

لكن اللغز سرعان ما تم حله عندما أوضح بعض المستخدمين أن أولئك الأشخاص وما شوهد هو عبارة عن جزء من تركيب فني في المدينة، حيث قال أحد المشاهدين أن مجموعة "الرجال المخيفين" أولئك كانت تعرف باسم "العشاء الأخير"، وهو عمل فني للفنان البلجيكي ألبرت سوكالسكي، وأن هذا المكان هو متحف Goldwell Open Air، المقام خارج الطريق المؤدي إلى وادي الموت في ولاية كاليفورنيا.

المصدر: صحيفة ذا ميرور