ليلى علوي تكشف عن تفاصيل مشاركتها في فيلم ماما حامل

فن ومشاهير

ليلى علوي مطلوبة على غوغل بعد كشفها تفاصيل مشاركتها في فيلم ماما حامل وحديثها عن بيومي فؤاد وآدم الشرقاوي

9 حزيران 2021 12:30

حلت الفنانة ليلى علوي، مساء أمس الثلاثاء، ضيفة على برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة قناة ON الفضائية، وخلال اللقاء تطرقت النجمة المصرية الشهيرة للحديث عن أجدد أعمالها الفنية، فيلم " ماما حامل" المطروح حالياً في دور العرض المصرية والعربية.



ليلى علوي

وصرحت النجمة المصرية بداية بالأسباب وراء مشاركتها في الفيلم السينمائي، قائلة:" الفيلم لذيذ جداً.. لهذا أحببته ومنذ أن سمعت بـ اسمه على الهاتف ضحكت.. وعند قراءتي للنص فرحت.. لم أصدق أنه جميل هكذا.. وعند معرفتي بـ أفراد فريق العمل.. وصلت لـ مرحلة الانكشاح".

وعن تعامل الفنان بيومي فؤاد خلال التصويرن أكدت علوي بأنه رجل طيب جداً ويتمتع بالذكاء والقدرة على الاستيعاب، وأنه يتحضر دائماً ويكون مستعداً وعلى تمام الجاهزية.

وحول تعاملها مع النجوم الشباب في العمل، علقت:" كنا نصور لساعات طويلة وقد تجاوز بعضها الستة عشر ساعة..وعلى الرغم من التعب والجهد.. كانت أضحك كثيراً عندما أرى النجوم الشباب جالسين معاً يتحادثون..".


وأوضحت النجمة الشهيرة في حوارها المذاع عبر شاشة قناة ON، أنها تحمست للمشاركة في فيلم " ماما حامل" ولم تخف من تقديم الكوميديا فيه، باعتبارها أنها تقدم فيه كوميديا الموقف وليس كوميديا الإفيه، قائلة:" أنا أحب كوميديا الموقف أكثر من كوميديا الإفيه.. لأنني أحس بأنها أكثر صدقاً..".

وأشارت:" هناك مجموعة من النجوم والوجوه الشابة ذات الموهبة العالية.. وقد لفت نظري عدد منهم في موسم دراما رمضان الماضي.. ومنهم الفنان آدم الشرقاوي الذي شارك في مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي.. أدائه هائل ومتمكن من نفسه".

ليلى علوي في بطولة فيلم ماما حامل

خاضت الفنانة المصرية ليلى علوي بطولة فيلم ماما حامل إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" الفنان بيومي فؤا، سامي مغاوري، حمدي الميرغني، نانسي صلاح، محمد سلام، هدى الإتربي"، والعمل من تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم.

وتدور أحداث الفيلم السينمائي حول أسرة غنية ميسورة الحال، يسعى فيها الوالدين لرؤية أبنائهم متزوجين ومستقرين حيث تقع بينهم مواقف كوميدية بسبب ذلك، قبل أن تنقلب الأحوال ويفاجئ الأبناء بحمل والدتهم واستعدادها لاستقبال مولود جديد.