توقيت مباراة الدنمارك وفنلندا في يورو2020 والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

رياضة

توقيت مباراة الدنمارك وفنلندا في يورو2020 والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

12 حزيران 2021 08:35

يستضيف ملعب "باركن ستاديون" بمدينة كوبنهاجن، مباراة منتخب الدنمارك بكرة القدم وضيفه منتخب فنلندا ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" التي انطلقت بالأمس وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو الجاري بمشاركة 24 منتخباً وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

يدخل منتخب الدنمارك المباراة بحثاً عن النقاط الثلاثة خاصة وأنها استطاعت أن تقدم مردود جيد خلال فترة التأهل والاستعداد .


                     منتخب الدنمارك

حيث تأهل منتخب الدنمارك إلى بطولة "يورو 2020" بعد أن حل وصيفاً في المجموعة الرابعة من التصفيات الأوروبية، وذلك بعد أن حقق 4 انتصارات مقابل 4 تعادلات، وجمع 16 نقطة، بفارق نقطة عن المتصدر منتخب سويسرا. وأثبت المنتخب الدنماركي أنه يملك قوة هجومية بعد تسجيل 23 هدفاً في التصفيات مقابل تلقيه 6 أهداف فقط.

ويملك منتخب الدنمارك تاريخاً مشرفاً في بطولة أمم أوروبا حيث خرج من نصف النهائي مرتين عامي 1964 و1984، بينما خرج من ربع النهائي عام 2004، وودع البطولة من دور المجموعات 4 مرات.

وقالت الحكومة الدنماركية إنها ستلغي ارتداء أقنعة الوجه "الكمامات" فى معظم الأماكن العامة، وستسمح بحضور 25 ألف مشجع فى مباريات بطولة أمم أوروبا 2020 لكرة القدم التى ستقام فى كوبنهاجن.

بينما يدخل منتخب فنلندا  المباراة باحثاً عن الأداء المشرف في ظهور تاريخي يحدث لأول مرة وسط حالة من الشغف من الجماهير التي تمني النفس بحضور قوي للفريق في البطولة.


                  منتخب فنلندا

ويعتبر النجم المخضرم تيمو بوكي النجم الأول داخل صفوف المنتخب الفنلندي، حيث سجل المهاجم المخضرم 10 أهداف في مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية، نجح بها في قيادة بلاده لمنافسات اليورو.

وسجلت فنلندا مشاركتها الأولى في اليورو بعد أن احتلت المركز الثاني في المجموعة العاشرة بالتصفيات برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات و4 هزائم.

موعد المباراة مساء اليوم في الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية:


النهضة نيوز _بيروت