موعد مباراة ألمانيا والبرتغال في كأس أمم أوروبا يورو2020 والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

رياضة

موعد مباراة ألمانيا والبرتغال في كأس أمم أوروبا يورو2020 والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

19 حزيران 2021 06:03

يستضيف ملعب "أليانز أرينا" مباراة منتخب ألمانيا وصيفه منتخب البرتغال في قمة مباريات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

ويدخل منتخب البرتغال المباراة بمعنويات مرتفعة متصدراً لجدول ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب فرنسا بعدما استطاع اسقاط المجر بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية والتي أقيمت على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست.


                           البرتغال

بينما يدخل المنتخب الألماني المباراة بهدف الفوز وتحقيق الانتصار لمواصلة المشوار في البطولة خاصة بعد تلقي الفريق هزيمة في المباراة الأولى أمام فرنسا في المواجهة التي جمعتهما على ملعب "أليانز أرينا" ووسط جماهير الماكينات.


                      ألمانيا

وبالنسبة لكريستيانو رونالدو، فهو يسعى لمحو نتائجه السيئة أمام ألمانيا، حيث خسر أمامها في المواجهات الأربعة السابقة التي لعبها، وفشل مهاجم يوفنتوس كذلك في تسجيل أي هدف.

أما بالنسبة لألمانيا فهي تعي أن الحاضر تغير وأن التاريخ لا يفيد كثيرا، فرغم الانتصار الكبير لألمانيا على البرتغال في آخر مواجهة بينهما بمونديال البرازيل 4-0 ، إلا أن الأخيرة تغيرت كثيرا منذ ذلك الحين.

علما أن المنتخب الألماني يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة خلف البرتغال وفرنسا على التوالي بدون نقاط مستفيداً من تلقيه هدف واحد أمام المجر التي تلقت 3 اهداف في الجولة الماضية

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية:



النهضة نيوز بيروت