إيمي سمير غانم تطلب من الله القوة

فن ومشاهير

إيمي سمير غانم تطلب من الله الجبر والقوة.. صورة

19 حزيران 2021 18:36

تواصل الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، مناجاة الله والتضرع إليه لمنحها القوة والصبر لمواجهة المحنة التي تمر بها وشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم، بـ فعل وفاة والدهم الكوميديان الراحل ومرض والدتهم دلال عبد العزيز.



إيمي سمير غانم

ونشرت النجمة المصرية صورة جديدة جمعتها بـ أفراد عائلتها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مرفقة إياها بتعليق مقتضب، كتبت فيه:" اللهم صبراً.. اللهم جبراً.. اللهم قوة..".

الأمر الذي أثار تعاطف متابعيها من جمهور وعامة الذين انهالوا على المنشور بالدعاء لها وطلب الشفاء لوالدتها، وفي التعليقات:" يا رب يا حبيبتي"، و" اللهم آمين ربنا يصبركم حبيبتي"، و" الله يصبركم يا رب"، و" ربنا يرحمه وإن شاء الله ماما تقوم بـ السلامة"، و" الله يصبركم يا رب ويكون معكم"، و" يا رب يشفيها ويعافيها ويقومها بـ السلامة"، و" ربنا يجبر بخاطرك"، و" الله يحسن مثواه ويكتبه مع الصالحين".


ابنة دلال عبد العزيز الفنانة إيمي سمير غانم

عقب ذلك، تصدر اسم النجمة الشابة مؤشرات محرك البحث في غوغل مصر، نظراً لاهتمام الجمهور بأخبار عائلة الفنان الراحل سمير غانم وتتبعهم لأخبار الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، التي ترقد على سرير المرض داخل قسم العناية المركزة منذ نحو الشهرين.

إيمي ودنيا سمير غانم

ودائماً ما تحرص ابنتا الفنانة القديرة دلال عبد العزيز على مشاركة صور والديهما والدعاء لوالدهما بـ الرحمة ولوالدتهما بـ الشفاء العاجل والمعافاة من المرض، وذلك عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، في محاولة منهم للحد من الشائعات المتداولة حول صحة والدتهم وجعل صفحاتهم المصدر الوحيد لأخبارها.

تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

هذا وقد كشف رئيس اللجنة العلمية لـ مكافحة فيروس كورونا في مصر، الطبيب حسام حسني، بعض التفاصيل الجديدة حول مستجدات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، وأكد في تصريحات تلفزيونية عن تطور ملحوظ في استجابة النجمة المصرية للعلاج، قبل أن يؤكد قرب استعادتها القدرة على التنفس بصورة طبيعية.

وأكد الدكتور حسام حسني، أن الفنانة القديرة بدأت تتماثل للشفاء، بحسب نتائج التقارير الطبية الأخيرة الخاصة بها، وأصبح من القريب تخريجها من غرفة العناية المركزة، بعد نزع أجهزة ضخ الأكسجين.