يسرا اللوزي تشن هجوما مضادا على منتقدي تقليدها للفنان محمد رمضان

فن ومشاهير

يسرا اللوزي تشن هجوما مضادا على منتقدي تقليدها للفنان محمد رمضان.. صور

20 حزيران 2021 13:16

خضعت الفنانة يسرا اللوزي لـ جلسة تصوير جديدة، اتسمت بـ العفوية والبساطة للناحية الجمالية من ملابس وتصفيف الشعر والمكياج، حيث اختارت فيها النجمة الشهيرة الظهور بـ إطلالة طبيعية من الحياة اليومية، بعيدة عن عالم الأضواء والشهرة، وظهرت بوضعية جلوس مشابهة لـ إطلالات مواطنها محمد رمضان، مع استعانتها بـ السجائر وإشارة الـ نمبر وان التي اشتهر بتأديتها.



يسرا اللوزي

وتعرضت النجمة المصرية على إثر ذلك، لهجوم عنيف من قبل بعض متابعيها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، من محبي النجم المصري، الذين اعتبروا إطلالتها سخرية منه وتقليلاً من شأنه.


وهو ما دفع اللوزي للخروج في منشور آخر، للرد على الاتهامات التي طالتها، حيث شنت هجوماً مضاداً على ممنتقديها وكتبت عبر حسابها الرسمي في التطبيق الشهير، موضحة:" الناس ما بقى عندها حس فكاهي.. وبقى دمهم تقيل أوي.. اللي مش فاهم التهريج.. يا ريت يلتزم الصمت.. شكراً".


الأمر الذي قسم آراء جمهورها بين مؤيد لكلامها ومنتقد له، وفي التعليقات:" يبقى أنتِ بقى ما شفتي الخليل كوميدي.. اللي أبداً اسم على غير مسمى"، و" عندك حق"، و" أتفق"، و" آه والله عندك حق استظراف زايد أوي"، و" بحبك جداً"، و" من مشاكل الحياة وعدم البال الرايق"، و" والله يا أستاذة يسرا عندك حق فعلاً.. واللي ما يفهم في الهزار المفروض يشوفك يهزر على طول"، و" مين زعلك يا باشا"، و" ما تركزي في الكومنتات"، و" حبيبتي أنتِ محترمة وما تشغلي بالك بـ الناس".

أعمال يسرا اللوزي

وعلى الصعيد الفني، حضرت الفنانة المصرية يسرا اللوزي في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال بطولة مسلسل " بين السما والأرض"، المأخوذ عن قصة الأديب الراحل نجيب محفوظ، والذي أعده للتلفزيون السيناريست إسلام حافظ وأخرجه المخرج محمد جمال العدل.

والذي شاركت في بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" الفنانة سوسن بدر، هاني سلامة، درة زروق، محمد ثروت، أحمد بدير، محمد لطفي، ندى موسى، نجلاء بدر" وغيرهم.

وتنتظر النجمة الشابة حالياً عرض فيلمها السينمائي الجديد " العنكبوت"، والذي تخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم: " أحمد السقا، ظافر العابدين، محمد لطفي"، و العمل تأليف محمد ناير و إخراج أحمد نادر جلال.