فوز العتيبي تكشف تفاصيل واقعة تصويرها في مكان عام وترد على منتقدي حجمها الصغير

فن ومشاهير

فوز العتيبي تتحدى ملتقط الـ فيديو الذي انتقد حجمها الصغير وتكشف تفاصيل واقعة تصويرها بدون استئذان

23 حزيران 2021 12:13

خرجت المدونة السعودية فوز العتيبي عن صمتها، إزاء التنمر الذي تعرضت له، بعد انتشار وتداول مقطع فيديو قصير، صور لها دون إذن منها، أثناء تواجدها وزوجها أحمد الموسى في أحد الأماكن العامة.





فوز العتيبي

وروت نجمة تطبيق سناب شات في فيديو جديد تفاصيل واقعة التصوير المتداول بحقها، والانتقادات السلبية التي طالتها وطالت شكلها من قبل موثق ظهورها برفقة زوجها وأصدقائهما، قبل أن تتحداه بـ نشر المقطع المرئي بشكل كامل وبدون اقتطاع أي جزء منه.

وقالت الناشطة المثيرة للجدل:" مرحبا يا متابعيِّ.. الآن بدأت أستعيد صحتي وعليه عدت لاستئناف التصوير والخروج في فيديوهات لأتحدث في عدة قضايا.. ولكن أنا سوف أرد الآن على من قاموا بتصوير ونشر الفيديو.. والذين قالوا هذه فوز حجمها صغير.. وانصدمنا.. يعني كنتم تتخيلون بأني من الحجم الكبير.. ولا تفاجئتم لأني أصغر وألطف مما أبدوا على السناب شات..".

وتابعت:" إذا الثانية فلا بأس.. لأنني في فترة زمنية معينة كنت أرى بأن هذا شكلي ولكن بعض الناس كانوا يتهمونني بـ التصنع ومحاولة تغيير صوتي.. وفعلاً أنا في الواقع حجمي أصغر وصوتي ملائم لحجمي..".

وأضافت:" لو رويت لكم تفاصيل تصوير مقطع الفيديو.. ستذرفون على كرامة ورجولة مصوره الدموع.. أقسم بـ الله وثق لنا أول ما وصلنا أوكرانيا.. ولم ينشروه إلا بعد وصوله إلى منزل والدته.. خاف أن نراه في السنتر..".


واستطردت المدونة السعودية متحدثة عن تفاصيل لقائها وزوجها بـ الشاب، مبينة أنه توجه لهم برفقة أصدقائه وبدأوا بـ مناداتهم بأسمائهم ( فوز وأحمد) معربين عن سعادتهم للقائهم كونهم من أكبر معجبيهم، قبل أن يطلبوا التصوير معهم.

موضحة أنها وزوجها اعتذرا من الشبان، وبرروا لهم الأمر لاستضافتهم بعض الأشخاص، قائلة:" تخيلوا أتى وأصدقائه وبدأوا بمناداتنا بأسمائنا وقالوا نحن من أكبر معجبيكم.. نريد أن نتصور معكم.. فقلنا بأن الوقت غير مناسب وعندنا ضيوف.. وأنتم فوق رأسنا ولكن خلونا في وقت آخر.. ولكنهم لم يحترموا خصوصيتنا ولا أنه معنا ضيوف ولا أننا بـ نتعشا".

مضيفة:" لم يحترموا الناس الذين معنا والأوكرانيين الذين أصبحوا يناظرونهم على أنهم همج.. وظلوا فوق رأسنا.. أحمد عندما انتبه على الذي يصور دون علمنا.. توجه إليه فهرب الأخير وبدأ بـ الركض.. ولم ينشر الفيديو إلا بعد وصوله إلى منزل والدته..".


واختتمت العتيبي تصريحها بـ تحدٍ وجهته لـ ناشر المقطع المصور، بـ إعادة نشره بشكل كامل دون اقتطاع ودون إخفاء الصوت، مبينة أن الفيديو عبارة عن اعتذراهم من الشبان عن التصوير معه لوجود ضيوف معهم وطردهم لهم عند تجاوزهم للحدود وعدم احترامهم لخصوصيتهم.

فوز العتيبي تتحدث عن الخصوصية

قبل أن تتطرق للحديث عن مفهوم كلمة الخصوصية، واعتبار البعض أن لا خصوصية للمشاهير كونهم يخرجون في التطبيقات الاجتماعية ويستعرضون بعض تفاصيل حياتهم، موضحة أن الخصوصية هي التي يحددها الشخص لنفسه وليس الآخرين.

وقالت فوز العتيبي:" الشخص هو الذي يحدد خصوصيته.. احترموا خصوصية البشر.. وما تنتهكوها.. ولما أفتح اللابتوب وأصور من منزلي لمدة أربعٍ وعشرين ساعة.. لا يستطيع أحد أن يقاضيني..ولكنني أستطيع مقاضاة من يصور باب منزلي..فهذه حياتي فـ افهموا معنى الخصوصية قبل أن تتكلموا عنها..".