يعقوب بوشهري يعلق على مستجدات اتهامه بـ التورط في قضية غسيل الأموال

فن ومشاهير

يعقوب بوشهري في تعليقه الأول على قرار رفع التحفظ عن أمواله ومنعه من السفر: محلل ذمتي ليوم الدين

23 حزيران 2021 14:16

أعرب المدون الكويتي يعقوب بوشهري عن سعادته الكبيرة بـ رفع النيابة العامة في البلاد قرار التحفظ على أمواله واستئناف نشاطاته في السفر بعد إلغاء قرار منعه من ذلك، بعد ثبوت براءته من الاتهامات الموجهة له بـ التورط في قضية غسيل الأموال.



يعقوب بوشهري

وأعلن المدون الشهير في فيديو قصير، وثق من خلاله تواجده في المطار واستعداده للسفر في أول رحلة له بعد أشهر من المنع، عن مسامحته لكل متهميه والظانين به السوء والذين تطاولوا عليه، إثر ورود اسمه على قائمة المتورطين العشر.

وقال:" مشكورين والله يبارك فيكم.. محلل ومبريِّ ذمتي لـ يوم الدين من أي شخص غلط عليِّ وسبني وشكل فيَّ وصدّق عليِّ.. مسمحتك لـ وجه الله تعالى ومسامحك لـ يوم الدين.. من عفى وأصلح أجره على الله.. وأنا أجري على الله..".


وأكدت صحيفة القبس الكويتية في معرض نقلها للخبر ومتابعتها لـ قضية غسيل الأموال المعروفة في البلاد بـ اسم قضية غسيل أموال المشاهير، أن النيابة العامة في البلاد أسقطت قرار منعه من السفر ورفعت قرار التحفظ على أمواله، تمهيداً منها لإسقاط التهمة الموجهة إليه وإعلان براءته في قضية غسيل الأموال.

وجاء قرار النيابة العامة بعد عام من التحقيقات في أصول أموال المشاهير المتهمين بـ التورط في جناية غسل المال مستترين وراء عملهم في مجال الإعلانات الممولة عبر منصات الواصل الاجتماعي، ولا سيما تطبيق سناب شات.

وسبق للنيابة العامة في الكويت، رفع التحفظ على أموال عدة مشاهير، وردت أسمائهم على قائمة المتورطين في القضية، ومنهم:" نهى نبيل وفوز الفهد".

التحفظ على أموال يعقوب بوشهري

وفاجئ المدون الشهير متابعيه قبل أشهر بتأييده لقرار التحفظ على أمواله ومنعه من السفر، وذلك في ظهوره الأول ومعرض تعليقه على القضية، مبيناً أنه سعيد بهذا القرار لأنه واثق من براءته وعدم خوضه في هذا الأمر.

قبل أن يؤكد ثقته العالية بـ القضاء الكويتي، وأنه سيثبت براءته من الاتهامات الموجهة له في القضية، وعليه سيحسم الجدل الدائر حول تورطه في غسيل الأموال أو أي أعمال أخرى غير مشروعة.

وهو ما سيسهل عليه التوجه لعائلة فتاة يرغب بخطبتها، والتقدم لها بشكل رسمي مرة أخرى، بعد رفضه من قبل عائلتها، جراء الأخبار المتداولة عنه والاتهامات الموجهة له.