موعد مباراة الوداد البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

رياضة

موعد مباراة الوداد البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

26 حزيران 2021 13:46

يستضيف ملعب "سوكر سيتي" في جنوب إفريقيا ،مباراة نادي الوداد البيضاوي المغربي ومضيفه نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

سيدخل فريق الوداد البيضاوي المغربي المباراة بكل قوة و حذر لمحاولة العبور من دور نصف النهائي الحالي ليضمن تأهله للمباراة النهائية بهدف تحقيق اللقب، وهو يعلم أنه لا بديل عن الفوز، في محاولة لتجنب سيناريو الموسم الماضي بالخروج من نصف النهائي على يد النادي الأهلي الذى فاز باللقب في النهاية.



و سيسعى الفريق المغربي لتعويض هزيمة مباراة الذهاب التي سقط فيها على ملعبه 1-0. وسيحتاج نادي الوداد على الأقل للفوز بنتيجة 1-0 لمعادلة النتيجة، أو التفوق بفارق هدفين للصعود مباشرة للنهائي المقرر فى المغرب، لذا فإنه يضع كل خبراته وقدراته لكسب الرهان في معقل كايزر تشيفز.

يعتمد نادي الوداد البيضاوي المغربي على هدافه أيوب الكعبي الذي سجل 4 أهداف في النسخة الحالية لدوري الأبطال، بجانب الكرات المتقنة التي يرسلها الجناح المعار من الزمالك محمد أوناجم، بخلاف موهبة وليد الكرتي.

بينما يملك نادي كايزر تشيفز فرصة كبيرة في تخطي هذا اللقاء في حال إحراز هدف مبكر والذي سيكون قاتل لإحباط الخصم، وسيلعب اليوم علي الخطة الهجومية لإحراز أهداف يضمن بها اللقاء ويتخطي دور نصف النهائي الحالي والتأهل للمباراة النهائية القادمة.



ويملك نادي كايزر تشيفز بعض الموهوبين على رأسهم النجم الصربي سمير نوركوفيتش هداف الفريق بدوري الأبطال برصيد 3 أهداف، بجانب لياندرو كاسترو.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي قد أعلن مؤخرا إقامة نهائي البطولة في المغرب وتحدد موعد نهائي إفريقيا ليقام يوم 17 يوليو المقبل.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :



النهضة نيوز _بيروت