يائيل القاسم يطرح أغنية شوفي بعيونك

فن ومشاهير

يائيل القاسم يخرج من عباءة الأعمال الرومانسية من خلال أغنية شوفي بعيونك

4 تموز 2021 16:55

طرح نجم برنامج ذا فويس كيدز The voice kids، يائيل القاسم، أغنية جديدة بـ عنوان " شوفي بعيونك" على طريقة الفيديو كليب على القناة الخاصة بـ شركة reve production للتوزيع الفني.



يائيل القاسم أغنية شوفي بعيونك

وتعاون النجم الشاب في الأغنية بـ الكلمات مع عامر لاوند وفي الميكس والماسترينغ مع فادي جيجي، بينما أحيا كلمات الأغنية بـ لحن فلكلوري، فيما تولت شركة reve production توزيع العمل.

وصور يائيل كليب الأغنية على طريقة الـ ليركس فيديو، وذلك تحت إدارة وإخراج المخرج سمير مللي، الذي ارتأى إبراز شخصية الفنان الصاعد بعيداً عن صخب ولوحات الكليبات القائمة على السرد القصصي لموضوع أو فكرة ما، كون الأغنية شعبية، سهلة، واضحة وبسيطة لناحية الكلمات.


وتعد أغنية " شوفي بعيونك" التعاون الأول الذي يجمع نجم برنامج The voice kids مع شركة reve production، وتندرج الأغنية تحت عباءة اللون الشعبي والتي يخوض من خلالها يائييل تجربته الأولى فيه.

وذلك في خطوة من شركة reve production لـ كسر النمطية التي اعتاد الفنان الشاب الخروج بها على الجمهور لناحية أسلوبه الغنائي واختياراته الفنية، بهدف إثبات قدراته العالية على تأدية جميع الألوان، فـ ارتأت الشركة إخراجه بـ أغنية "شوفي بعيونك" من النمط الرومانسي إلى النمط التراثي الفلكلوري على أن تقدمه بألوان جديدة أخرى في وقت قريب.

أغنية شوفي بعيونك

ويقول مطلع الأغنية:" شوفي بعيونك.. شوفي بعيونك مين البحبك مين البخونك وعالعمياني عالمكشوف لوبصفو الناس ألوف قلبي من نظرة.. صفى مجنونك وبدو رضاكي ومابدو الكونا دني دلعونا دخيل عيونا حبيناهم مابحبونا.. يابحر مواجك.. ماتهدى وهايج متل اللي مفارق محبوبو.. وضايج واني لقطع سبع بحور بس يجوني.. بعد شهور بحالك ياقلبي.. فالج لاتعالج كلما منحبن.. عم يجرحونا..".


يائيل القاسم

تجدر الإشارة إلى أن هذه الأغنية الخامسة في رصيد الفنان الشاب يائيل القاسم، إذ أنه طرح أربعة أغانٍ منفردة غيرها، عقب خروجه من برنامج The voice kids.