نادي باكس الأمريكي يسقط أمام صنز في ثاني جولات نهائي الدوري الأمريكي للمحترفين بكرة السلة .. صور

رياضة

نادي صنز الأمريكي يفوز على باكس في ثاني جولات نهائي الدوري الأمريكي للمحترفين بكرة السلة .. صور

9 تموز 2021 10:15

استضاف نادي فينكس صنز الأمريكي نادي ميلووكي باكس الأمريكي في نهائي دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وفيها حقق نادي فينكس صنز فوزا مثيرا على نادي ميلووكي باكس بنتيجة (118-108) في قاني جولات نهائي دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

تفاصيل المباراة

الربع الأول شهدت بدايته قوة كبيرة لنادي باكس ليتقدم بنتيجة 21-12 لكن صاحب الأرض نجح في التعويض وانتزاع التقدم لأول مرة، وسجل باكس 5 نقاط متتالية لينهي الربع الأول لصالحه 29-26.



وفي الربع الثاني عزز الفريق الضيف باكس تفوقه في بدايته لكن صنز انتفض واستغل سوء الأداء الهجومي من باكس.وأحرز صنز 30 نقطة في الربع الثاني مقابل 16 لضيفه لينهي الشوط الأول لصالحه 56-45.



وفي تلربع الثالث أحكم صاحب الأرض سيطرته على المباراة، عندما تفوق بفارق 15 نقطة في بداية الربع وذلك بعد تألق ديفن بوكر. لكن يانيس أنتيتوكومبو أعاد باكس إلى المباراة بتسجيل 18 نقطة في الربع الثالث الذي انتهى بتفوق صنز 88-78.



وفي الربع الرابع والأخير كان نادي باكس الطرف الأفضل في بدايته وقلص النتيجة 93-88، غير أن صنز سجل 10 نقاط مقابل نقطتين لضيفه ليستعيد سيطرته على المباراة لتنتهي المباراة بفارق عشر نقط وبنتيجة 118- 108.

وتصدر بوكر قائمة مسجلي صنز برصيد 31 نقطة وتبعه بريدجز وله 27 نقطة، وكان أنتيتوكومبو الأكثر تسجيلا في صفوف باكس برصيد 42 نقطة وسيكون بحاجة إلى مساعدة أكبر من زملائه لو أراد التتويج باللقب.

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة يتقدم نادي فينكس صنز على نادي ميلووكي باكس بنتيجة (2-0) في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في 7 مباريات وءلك قبل أن يستضيف باكس المباراتين المقبلتين.

النهضة نيوز _ بيروت