حورية فرغلي مطلوبة على غوغل بسبب طفليها من ذوي الاحتياجات الخاصة

فن ومشاهير

حورية فرغلي مطلوبة على غوغل بسبب طفليها من ذوي الاحتياجات الخاصة

12 تموز 2021 18:26

اعتلى اسم الفنانة المصرية حورية فرغلي قائمة عمليات البحث الرائجة في محرك البحث غوغل، عقب إعلانها خبر تبنيها طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة، حباً منها بالأطفال ولعدم تمكنها من الإنجاب.




حورية فرغلي

وأثارت الفنانة العائدة إلى الوسط الفني من بعد الغياب، ضجة عارمة بتصريحها يوم أمس الأحد، بتكفلها بـ بطفلين صغيرين منذ أعوام واستمرارها بـ الإنفاق عليهما وتأمين احتياجتهما بشكل دوري، دون أن تقابلهم بشكل دوري ومتكرر.

وأوضحت فرغلي في تصريحات صحافية، أنها تتكفل بطفلين من ذوي الاجتياجات الخاصة منذ أعوام وأنها تؤمّن مستلزماتهما، مبينة أنها لا تقوم بزيارتهما بشكل متكرر، بل بين الفينة والأخرى، جراء عدم قدرتها على مشاهدتهما وهما بحالتهما الصحية، كونها شخصاً حساساً وتتأثر بشكل كبير.

وأحدث تصريح النجمة المصرية ضجة واسعة بين أوساط متابعيها الذين تفاعلوا مع تصريحاتها بالإيجاب وتمنوا لها السعة بالرزق ودوام الصحة عليها، نتيجة تكفلها بطفلين صغيرين منذ ذوي الهمم.


جديد الفنانة المصرية

وأعلنت الفنانة المصرية مؤخراً، عودتها إلى عالم الدراما التلفزيونية، من خلال مسلسل " أيام وبنعيشها"،ونشرت عدة صور خاصة بها من كواليس توقيع أوراق تعاقدها على العمل الجديد، وذلك عبر حسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM.

كما تخوض النجمة حورية فرغلي حالياً تجربة التحكيم، من خلال مشاركتها كـ عضو في لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر Miss Egypt 2021، التي انطلقت فعالياتها أول شهر تموز/ يوليو الحالي.


من هي حورية فرغلي؟

بدأت الفنانة المصرية مشوارها في عالم الفن بـ العام بدأت النجمة المصرية مشوارها في عالم الفن في العام 2010، عقب ثماني سنوات من مشاركتها في مسابقة ملكة جمال مصر، وتتويجها بـ اللقب.

وقدمت خلال عملها في مجال التمثيل، مجموعة من الأعمال الدرامية والأفلام السينمائية، ومن أبرز أعمالها في الدراما التلفزيونية، مسلسلي " ساحرة الجنوب"، بينما كانت آخر أعمالها الدرامية مسلسل " مملكة الغجر"، تأليف محمد الغيطي و إخراج عبد العزيز حشاد، وشارك فيه نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" فيفي عبده، حازم سمير، الراحل سناء شافع، أحمد كرارة، ميار الغيطي، سامح الصريطي، عزة مجاهد".