شاهد صورة حفيدة فيفي عبده

فن ومشاهير

فيفي عبده تنشر صورة حفيدتها احتفالا بتخرجها من الجامعة.. شاهد جمالها

14 تموز 2021 16:20

عبّرت الفنانة المصرية فيفي عبده عن سعادتها الكبيرة بـ تخرج حفيدتها شهد من الجامعة، وذلك في منشور مقتضب، ضمنته بـ صورة الفتاة الشابة، وأرفقته بتعليق قصير باركت لها من خلاله وتمنت أن تراها عروساً في القريب العاجل.



فيفي عبده

وفي تفاصيل الخبر، نشرت النجمة الاستعراضية صورة حفيديتها شهد الدسوقي، ابنة عزة مجاهد عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، وعلقت عليها بالقول:

" ألف ألف مبروك يا حبيبة قلب تيتا.. يا أحلى شهد الدسوقي في الدنيا.. ما عندك فكرة أنا فرحانة جداً إن حفيدتي تخرجت النهار ده..مبروك على التخرج عـ قبال ما أشوفك أحلى عروسة إن شاء الله..".

وتفاعل متابعو فيفي عبده مع المنشور بشكل كبير، وانهالوا عليه بتعليقاتهم الإيجابية التي باركت لها وهنأتها على تخرج حفيدتها ابنة ابنتها النجمة عزة مجاهد من الجامعة.


وجاء في التعليقات:" مليون مبروك"، و" ألف ميروك"، و" الله يحمي لك ياها"، و" عـ قبال ما تشيلي عيالها يا فوفة"، و" مليون مبروك يا حبيبتي"، و" ربنا يحميها"، و" ألف مبروك يا قلبي".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على منشور النجمة المصرية:" الفنانة أمينة، النجمة التونسية هند صبري، الفنانة روجينا، الممثلة عبير صبري، النجم تامر شلتوت" وغيرهم.

فيديو رقص النجمة فيفي عبده

وتعرضت الممثلة والراقصة الاستعراضية مؤخراً لهجوم لاذع من قبل بعض النشطاء، عقب مشاركتها فيديو قصير، بدت فيه وهي ترقص على موسيقى وكلمات أغنية " سلامات يا هوى" " للفنانة ياسمين نيازي.

وهو ما وجد فيه العديد من النشطاء مبالغة غير مبررة، بسبب حركاتها الراقصة التي قدمتها في الشريط المرئي إلى جانب انتقاد البعض عودتها إلى مجال الرقص بعد فترة وجيزة من خروجها من المستشفى، بـ اعتبارهم أنها كبرت ويجب عليها الالتزام والاحتشام والابتعاد عن عالم الرقص والاستعراض.


أعمال فيفي عبده

وكان آخر أعمال الفنانة فيفي عبده، مسلسل " مملكة الغجر" الذي عرض قبل ثلاثة أعوام، ضمن سباق دراما رمضان 2018، والعمل من تأليف محمد الغيطي و من إخراج عبد العزيز حشاد.

وخاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما التلفزيونية، نذكر منهم :" حورية فرغلي، حازم سمير، الراحل سناء شافع، أحمد كرارة، ميار الغيطي، سامح الصريطي، عزة مجاهد".