فيفي عبده تثير استياء الجمهور بـ فيديو من الماضي القريب

فن ومشاهير

فيفي عبده تثير استياء الجمهور بـ فيديو من الماضي القريب

6 حزيران 2021 12:56

تعرضت الفنانة فيفي عبده لت هجوم لاذع من قبل بعض النشطاء على الإنترنت، إثر نشرها مقطع فيديو قديم عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، بدت فيه وهي ترقص على شاطئ البحر مرتدية فستان طويل ضيق بـ اللون الأسود.



فيفي عبده

وهو ما لم ينل إعجاب عدد من النشطاء، الذين هاجموها بـ اعتبارهم أن المقطع المرئي خطوة غير مدروسة منها كونها مرت مؤخراً بـ وعكة صحية شديدة، استدعت دخولها إلى المستشفى وخضوعها لعملية جراحية، لم تتعافى من أثارها بعد، بينما وجد البعض الآخر أن عليها الالتزام والابتعاد عن الرقص وعدم الاستمرار به.

وفي التعليقات:" فاهمة موضوع الرقص غلط"، و" إيه اللي أنت بـ تعمليه ده أنتِ طالعة من مرض اتقي الله"، و" خلاص يا فوفا مش هـ نأخذ زمنا وزمان غيرنا"، " الحياة صعبة ومع رقصك صارت أصعب عليا"، و" أخيراً رجعتي لنا يا وردة"، و" عيشي حياتك بفرح ورقص انبسطي لآخر يوم بعمرك وما يهمك حد"، و" بحبك يا فوفا والحمد لله على سلامتك".


وفاجأت فيفي عبده جمهورها وأصدقاءها قبل نحو شهر من الآن، بالإعلان عن خضوعها لـ عملية جراحية، بعد تدهور حالتها الصحية، جراء حقنها بطريقة خاطئة بـ إبرة علاجية.

حيث أطلت على جمهورها في مقطع فيديو قصير، بدت فيه وهي مستلقية على سرير المستشفى، موضحة السبب في ذلك، بـ الإشارة إلى مرورها بأزمة صحية جديدة، ناتجة عن خطأ طبي، إثر تلقيها حقنة في ظهرها.

هذا وطمأنت الفنانة الاستعراضية الشهيرة محبيها على حالتها الصحية في فيديو قصير، نشرته مؤخراً، أكدت فيه بأنها في طور الشفاء، قائلة:" عدت مرة ثانية.. لا بد وأن تسير الدنيا.. أشكر الله.. بقيَّ لي شيء واحد صغير.. وإن شاء الله سأكون بخير.. بـ إذنك يا رب.. و بـ فضل الله تعالى ودعائكم ليِّ..".

وتابعت:" أنا أشكركم كثيراً.. أصبحت بحالة أفضل.. وإن شاء الله تبقى لي فقط شيء واحد.. وأعواد الظهور لكم.. ومن الممكن أن أخرج عليكم أون لاين.. لكي أتواجد معكم خلال الأيام المقبلة..".

أعمال فيفي عبده

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده، مسلسل مملكة الغجر الذي قدمته قبل ثلاثة أعوام، ضمن موسم دراما رمضان 2018، و هو من تأليف محمد الغيطي و من إخراج عبد العزيز حشاد.

و الذي خاضت بطولته إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم : " حورية فرغلي ،، حازم سمير، الراحل سناء شافع ، أحمد كرارة ، ميار الغيطي ، سامح الصريطي، عزة مجاهد " .