تفاصيل زواج يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

فن ومشاهير

زواج يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري.. الـ صور الأولى من حفل عقد قران نجمي السوشيال ميديا

15 تموز 2021 10:58

احتفل المدون الكويتي يعقوب بوشهري بـ زفافه على عارضة الأزياء والبلوغر السعودية فاطمة الأنصاري، وأعلن الثنائي عن عقد قرانهما من خلال عدة صور، شاركاها عبر حساباتهم الرسمية على السوشيال ميديا.



زواج يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

وكشف شقيق الأنصاري عن تفاصيل الاحتفال ونشر صورة جمعته بـ بوشهري عبر حسابه الرسمي في سناب شات، وعلق عليها:" ألف مبارك.. الله يتمم لكم على خير.. تم بحمد الله عقد قران الغالي يعقوب بوشهري على أختي الغالية.. الله يبارك لهم ويتمم لهم على خير..".


وشاركت البلوغر أمل الأنصاري، شقيقة العروس عدة صور ومقاطع فيديو جمعتها بـ أخواتها ووالدها من كواليس عقد القران والزفة، قبل أن تعود فاطمة وتشارك صورة لباقات الورود البيضاء التي زينت أرجاء الصالة.


بدوره، عبّر المدون الكويتي يعقوب بوشهري عن سعادته الكبيرة بـ زواجه من فاطمة الأنصاري، وشارك صورة له من أجواء حفل عقد القران، وكتب عليها:

" الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14/7/2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا جميعاً كما تحب وترضى سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق.. يعقوب بوشهري..".


وفور انتشار الخبر على صفحات السوشيال ميديا، تصدر اسم المدونين الخليجيين مؤشرات محرك البحث غوغل في السعودية، لاسيما وأنه جاء ليحسم الجدل القائم حول ارتباطهما، بعد تداول أخبار تفيد بـ خطوبتهما، وهو ما تحفظ عن تأكيده أو نفيه نجما إعلانات سناب شات.


علاقة فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

يذكر أن شائعات ارتباط المدونيّن الشهيرين، ضجت في شهر تموز/ يوليو من العام الماضي، بعد خروج نجم السوشيال ميديا يعقوب بوشهري وتعليقه على خبر ورود اسمه في قائمة المتورطين في قضية غسيل الأموال المعروفة في الكويت بـ اسم غسيل أموال المشاهير.

وأكد حينها في فيديو قصير أطل به على متابعيه عبر سناب شات أنه لا يهتم ولا يكترث بالاتهامات الموجهة له، كونه لم يقترف أي خطأ، وأوضح أن كل ما يهمه في الأمر، هو فتاة يرغب بـ الارتباط بها، ولكن أهلها يرفضون تزويجهما بسبب الاتهامات التي طالته بالتورط في قضية غسيل الأموال.

وأشار يعقوب بوشهري حينها إلى سعادته بمتابعة القضاء الكويتي للقضية لثقته الكبيرة به وبتحقيقاته حيث أشار إلى انتظاره حكمه العادل في الاتهامات الموجهة له وعليه سيستطيع التوجه لعائلة الفتاة وطلب يدها منهم مرة أخرى.

يشار إلى أن فاطمة الأنصاري اشتهرت عبر منصات التواصل الاجتماعي ولاسيما في تطبيق سناب شات، جراء الشبه الكبير بينها وبين الفنانة نادين نجيم.