أخبار

الجيش الأمريكي يستهدف شاحنة قرب مدينة البوكمال السورية

18 تموز 2021 14:54

اشتدت التوترات بعد أن قصفت القوات الأمريكية قوات من الحشد الشعبي العراقي على الحدود السورية العراقية خلال الشهر الماضي، ليعقب ذلك هجمات متعددة بالصواريخ والطائرات المسيرة استهدفت القواعد الأمريكية، وتهديد من جانب فصائل الحشد العراقي بالتصعيد في حال الرد الأمريكي.

وبحسب موقع سبوتنيك، فقد أعلنت وكالة الأنباء السورية (سانا)، اليوم الأحد، بأن طائرة مسيرة أمريكية استهدفت شاحنة نقل مواد غذائية في مدينة البوكمال في ريف دير الزور السوري، دون وقوع إصابات.

حيث أفادت وكالة سانا، بأن الاحتلال الأمريكي استهدف عبر طائرة مسيرة، شاحنة نقل مواد غذائية في بلدة السويعية التابعة لمدينة البوكمال في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي ما أدى إلى تدمير السيارة دون وقوع إصابات بشرية.

ولفت الموقع إلى أن وسائل الإعلام العراقية، سبق أن أعلنت اليوم بأن الطيران الأمريكي استهدف بطائرة مسيرة شاحنة نقل مواد غذائية في بلدة السويعية.

وكانت وزارة الدفاع الأمريكي قد أعلنت مسؤوليتها عن الهجوم الذي وقع الشهر الماضي على الحدود السورية العراقية والتي أعلنت فيه استهدافها الفصائل المدعومة من إيران، كرد على الهجمات التي تتعرض لها قواتها في العراق.

المصدر: سبوتنيك