فيفي عبده تهنئ الجمهور بـ عيد الأضحى

فن ومشاهير

فيفي عبده تهنئ الجمهور بـ عيد الأضحى وتعلن شفائها من المرض.. فيديو

19 تموز 2021 17:34

هنأت الفنانة المصرية فيفي عبده جمهورها بـ مناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وزفت لهم خبر شفائها من المرض واستعادة قدرتها على الحركة، وذلك من خلال فيديو قصير خرجت به عليهم عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



فيفي عبده

وطمأنت النجمة الاستعراضية متابعيها على حالها وعايدتهم بحلول عيد الأضحى المبارك، قائلة:" بسم الله ما شاء الله.. الله أكبر.. من الساحل الشمالي كل سنة وأنتم طيبين.. فرحانة أوي إن ربنا شفاني وعافاني.. بشكر الأطباء وبحمد ربنا على اللي وصلت له..".

واختتمت كلامها بالفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM:" يلا نهيص بقى.. أنا جيت الدنيا عشان أدلع.. بحبكم أوي..".

وأتى ظهور الفنانة الشهيرة بعد سلسلة من المنشورات المرئية التي خرجت بها خلال الفترة الماضية لضحض شائعات وفاتها التي رافقت خبر مرضها وخضوعها لعدة عمليات جراحية، كانت آخر واحدة منها بهدف علاجها من آثار حقنة خاطئة أثرت بشكل كبير على قدرتها الحركية.


ردود الفعل على ظهور فيفي عبده

ولاقى أحدث ظهور لفيفي تفاعلاً كبيراً من قبل جمهورها المتابع لها وبعض زملائها في الوسط الفني، والذين بادلوها التهنئة وباركوا لها على شفائها من المرض في معرض تعليقاتهم التي انهالوا فيها على المنشور.

وجاء فيها:" وأنتِ طيبة يا فيفي"، و" القمر بحبك أوي"، و" أنتِ جميلة بجد وبتدي طاقة إيجابية حلوة أوي.. ربنا يخليكي ويديكي الصحة ويحبب فيكِ الناس أكتر وأكتر.. أنا بحبك أوي"، و" وحشتينا يا فوفا تحية قلبية بموت فيكِ"، و" عسل يا فوفا خمسة مواه".

أعمال الفنانة فيفي عبده

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال فيفي عبده، كان مسلسل " مملكة الغجر"، الذي شاركت فيه إلى جانب مجموعة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" حورية فرغلي، حازم سمير، الراحل سناء شافع، أحمد كرارة ، ميار الغيطي ، سامح الصريطي، عزة مجاهد ".

ويشار إلى أن مسلسل " مملكة الغجر" عرض قبل ثلاثة أعوام ضمن سباق موسم دراما رمضان من العام 2018، وهو من تأليف محمد الغيطي و من إخراج عبد العزيز حشاد.