دنيا بطمة تتوعد هؤلاء: محكمة الله بيننا

فن ومشاهير

دنيا بطمة تتوعد هؤلاء بـ القصاص الإلهي: محكمة الله بيننا

21 تموز 2021 12:05

قسمت الفنانة المغربية دنيا بطمة آراء الجمهور، عقب توعدها بعض الأشخاص بـ القصاص الإلهي العادل، جراء أذيتهم لها، موضحة أنها لن تغفر ذلاتهم بحقها وتطاولهم عليها.



دنيا بطمة

وفي تفاصيل الخبر، كتبت النجمة المغربية مساء يوم أمس عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلة:" لن أغفر لأحد.. يوم العيد ولا يوم عرفة.. بل حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني وأوجعني واتهمني بـ الباطل.. وتحدث عني بسوء في غيابي..".

وتابعت:" ومن أكل حقي ومن ظننت به خيراً وكان شراً.. ومن استغل طيبتي معه وكان للجميل ناكراً ومن كان سبباً في وجعي يوماً ما.. والله لن أسامحهم أبداً.. محكمة الله بيننا..".


ردود فعل النشطاء

وأحدث منشور بطمة ضجة واسعة بين أوساط النشطاء، خاصة بعد تداوله وإعادة مشاركته عبر إحدى الصفحات الناشطة على التطبيق، والتي انقسمت بين ساخر وناقد ومؤيد.

وجاء في التعليقات:" أريد الله يسامحني لأن آذيت نفسي هواية"، و" حسبي الله على كل من ظلمني تس"، و" إذا كانت مظلومة فعلاً من أشخاص ما تنلام.. لأان أعظم شيء في الحياة ظلم نفس.. والدليل ما تُرد دعوة مظلوم".

وأيضاً:" أنا لو في مكانها ما أسامح لأن شافت وظُلكت كثير"، و" كل المشهورات موجوعات السنة الله يزيدك هم وغم"، و" حرام عليكم ليش تسبونها خلاص يا أخي سبيتوها بما يكفي هي إنسان.."، و" يا سواد القلب"، و" ليه حاسس إنها واقفة بـ النص وعلى يمينها طوابير الي ظلمتهم عبارة عن عشرات الناس.. وعلى يسارها الي ظلموها عبارة عن شخصين فقط".

عيد ميلاد إيمان بطمة

وتعرضت الفنانة المغربية وأسرتها مؤخراً لـ هجوم لاذع من قبل بعض النشطاء، إثر مشاركتها عدة صور من كواليس حفل عيد ميلاد شقيقتها الصغرى إيمان بطمة.

والذي طغت السوداوية على أجوائه، حيث توحد أفراد الأسرة بـ اللباس الأسود إلى جانب تزيين المكان بـ البوالين السوداء والفضية وتحضير قالب حلوى بـ كريما الشوكولا السوداء الداكنة، زُين بـ جمجمة فضية اللون، وهو ما أثار استياء وسخط النشطاء بـ اعتبارهم أن الاحتفال غريب وكئيب غير محبب.

أغنية حب المصالح

وعلى الصعيد الفني، مازالت دنيا بطمة تحصد نجاح فيديو كليب أغنية " حب المصالح" التي طرحتها مؤخراً عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، والتي تعاونت فيها بـ الشاعر الغنائي عماد الأسعد ومع الملحن أسعد حسن وفي التوزيع الموسيقي مع حمزة الغازي.