جمال النجادة تدافع عن إلهام الفضالة وتهاجم شهاب جوهر

فن ومشاهير

الفاشينيستا جمال النجادة عن أزمة زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر: المتهمة دائماً امرأة

21 تموز 2021 12:14

استنكرت الفاشينيستا الكويتية جمال النجادة حملة الهجوم الكبيرة التي شُنت ضد مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة دون أن تشير إليها بشكل صريح، وذلك على هامش الانتقادات السلبية والاتهامات التي وجهت للأخيرة، جراء زواجها من الفنان شهاب جوهر، وتسريب الخبر قبل إعلانهما انفصالهما عن شريكيهما السابقين.



جمال النجادة

وعلقت الفاشينستا الكويتية على الجدل المثار حول الأمر، وقالت في فيديو قصير خرجت به عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات:" أناس تستمر في قول فلانة أخذت فلان من حبيبته.. وفلانة أخذت فلان من زوجته.. مسكينة فلانة طبعاً.. فلان الخسيس ما عليه لوم.. والمتهمة دائماً امرأة..".

وتابعت:" أنا تناقشت مع صديقتي حول هل من المعقول أن فلان صغير ولا يعرف أين يذهب؟.. فإذا فلانة خسيسة فالفلان أخس.. لما اللوم دائم على المرأة.. وأن فلانة أخذت وفلانة فعلت..".


واستطردت:" في كل شيء اللوم على يقع على المرأة.. حتى لو ما مرأة.. فتلاقي أشخاص تقول فلانة أخذت فلان من غروبها وغيره.. هل الطرف الثاني ما عنده عقل.. ما فيه عقل؟.. لأن فلان هناك خسِّة.. لو ما فيه خِسة لما قدرت عليه فلانة.. في هذين اليومين يتحسبنوا على فلانة ويتكلموا..".

واختتمت البلوغر الكويتية تعقيبها، قائلة:" أنا ما عتبي على من خان الثاني.. دفعة برد فيهم هم الاثنين.. ولكن أنا أقص لما دائماً المتهمة مرأة.. لما دائماً المرأة هي التي فعلت وخانت وهي التي خربت.. لما ليس فلان الذي باع واستبيع؟!..".

ردود الأفعال على كلام جمال النجادة

ولاقى منشور المدونة الكويتية تفاعلاً كبيراً من قبل متابعي نجمة إعلانات تطبيق سناب شات، لاسيما بعد تداول المنشور عبر إحدى الصفحات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، والتي انصبت في معظمها في خانة الهجوم.

وجاء في التعليقات:" أسلوبها وصوتها مزعج"، و" كل الكلام باقة فلانة من فلانوفلان باق فلانة.. شنو هـ الكلام اللي كله خرابيط ياليت يكون فيه مترجم"، و" اقطعوا النت عن الكويت"، و" كم مرة قالت فلان وفلانة".

قضية التسجيل الصوتي المسيء لوكيل النيابة

تجدر الإشارة إلى أن محكمة الجنايات في الكويت، قضت في منتصف شهر حزيران/ يونيو الماضي بـ إلزام المدونة جمال النجادة بـ دفع غرامة مالية، قُدرت بـ ثمانين ألف دينار كويتي، أي ما يعادل 267 ألف دولار أمريكي، في قضية التسجيل المسرب المسيء، لـ وكيل النيابة في البلاد.

وكشفت صحيفة القبس الكويتية المطلعة على تفاصيل الدعوى القضائية، موضحة أن الحكم صدر على خلفية الدعوى القضائية المرفوعة من قبل وكيل النيابة ضد الفاشينيستا، والتي طالب فيها بـ تعويض عن الإساءة التي بدرت منها بحقه، عقب استجوابها في قضية غسيل الأموال المعروفة إعلامياً بـ غسيل أموال المشاهير.