أسباب انفصال محمد عطية عن ميرنا الهلباوي

فن ومشاهير

محمد عطية يكشف أسباب انفصاله عن خطيبته ميرنا الهلباوي

21 تموز 2021 12:29

تحدث الفنان المصري محمد عطية لأول مرة عن علاقته بـ خطيبته السابقة المذيعة ميرنا الهلباوي، وكشف أسباب انفصالهما مؤخراً على الرغم من قصة الحب التي جمعتهما، وقال في تصريحات صحافية أن سبب انفصالهما هو انعدام التوافق بينهما، مؤكداً أن لا ضغينة بينهما وأنهما سيحافظان على علاقة الصداقة بينهما، مشيراً إلى أنه يحرص دائماً على التحفظ على خصوصياته بـ الإشارة إلى رفضه التام لأن تكون حياته كـ الكتاب المفتوح.



محمد عطية

وأتى تصريح نجم برنامج ستار أكاديمي عقب أيام قليلة إعلان المذيعة والروائية ميرنا الهلباوي خبر انفصالهما من خلال منشور قصير، شاركته عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، كتبت فيها:" Single.. الحمد لله على كل شيء".

وهو ما أثار ضجة بين أوساط النشطاء الذي تساءلوا عن سبب انفصال الثنائي وعدم استمرار علاقتهما على الرغم من قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما، فيما اتجه البعض للسؤال عن حال ميرنا التي اعتزلت منصات التواصل الاجتماعي ليومين بـ التزامن مع نشاط النجم المصري على التطبيق بعد الانفصال.

مما دفع الهلباوي للخروج وطمأنة الجمهور على حالها وأحوالها، حيث نشرت صورة جديدة، وعلقت عليه مؤكدة أنها بخير وأن هناك الكثير من الأحداث في حياتها والتي تلزمها بـ أخذ قسط من الراحة.

وأوضحت أن الحياة تشهد العديد من المتغيرات وأنه عندما يعجز الإنسان عن تغييرها، يجب عليه التعلم والتقبل، وأكدت على خوفها الكبير من المتغيرات التي تحدث كل ليلة، قبل أن تجاهر بثقتها الكبيرة بنفسها المليئة بالأمل والحب.

عيد ميلاد محمد عطية

وحرصت مقدمة البرامج الإذاعية على الاحتفال بـ عيد ميلاد خطيبها السابق الذي صادفتاريخه قبل أيام قليلة، مؤكدة بذلك طيب العلاقة التي تجمعهما، وعايدته عبر تطبيق INSTAGRAM الشهير، قائلة:

" متأخرة بس مش مشكلة.. كل سنة وأنت طيب ومبسوط ومرتاح ومحقق كل اللي نفسك فيه.. مش هـ طول في الكلام هنا.. على شان بـ يحصل حوارات..".

ليرد عليها محمد عطية قائلاً:" وأنتِ طيبة ومرتاحة ومبسوطة.. ومبروك على التوقيع.. رغم أنها متأخرة برضه.. ويارب ناجحة ومحققة كل اللي نفسك فيه..".