إصابة يعقوب بوشهري بـكورونا

فن ومشاهير

يعقوب بوشهري يعلن إصابته بـ كورونا ويكشف الفارق في شدة الأعراض بينه وبين غير المتطعمين ضد الفيروس

25 تموز 2021 13:40

كشف نجم تطبيق سناب شات، المدون الكويتي يعقوب بوشهري سبب غيابه عن منصات التواصل الاجتماعي وابتعاده عن الظهور بعد زواجه من البلوغر السعودية فاطمة الأنصاري، مشيراً إلى أنه يلتزم المنزل جراء إصابته بـ عدوى فيروس كورونا الناجي المستجد.



يعقوب بوشهري

وجاء حديث النجم الكويتي في معرض رده على سؤال وجه لها حول سرِّ ابتعادع عن وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، لاسيما بعد اهتمام الجمهور بـ أخباره عقب زواجه من المدونة السعودية الشهيرة فاطمة الأنصاري.

وقال بوشهري في فيديو أطل به عبر سناب شات:" التقطت عدوى فيروس كورونا المستجد.. وأنا حالياً ألزم العزل في منزلي.. وبعد مرور الأزمة سأعود للتواصل مع الجمهور عبر حساباتي الخاصة..".

وأشار في حديثه إلى أنه أصيب بـ عدوى الوباء على الرغم من تلقيه التطعيم ضد كورونا، وهو ما جعل الأعراض أخف شدة عليه، مؤكداً أن الطبيب أخبره بذلك.

وقال:" الناس تسألني وينك يا أبو خالد؟.. ليه ما تصور.. أنا معي كورونا ولكن ما عندي أعراض قوية.. كوني متطعم ضد الفيروس بجرعتين من اللقاح.. حسب كلام الأطباء التطعيم ما يخليك تشعر بالأعراض المزمنة.. أقسم بـ الله التطعيم نعمة.."، وأرفق المقطع المرئي بـ تعليق مقتضب، كتب فيه:" الله لايوريكم مكروه في غالي".


زواج يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

تجدر الإشارة إلى أن نجم تطبيق سناب شات، احتفل بـ عقد قرانه على المدونة السعودية فاطمة الأنصاري في منتصف شهر يوليو الجاري، ضمن أجواء عائلية.

وزفَّ يعقوب بوشهري الخبر إلى محبيه من خلال منشور قصير، شاركه عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، كتب فيه:" الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14/7/2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا جميعاً كما تحب وترضى سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق.. يعقوب بوشهري..".

بينما اكتفت زوجته مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، بـ نشر صورة للورود البيضاء التي زينت صالة الحفل وردهة الاستقبال.