موعد نهائي كأس الكونكاكاف بين أمريكا والمكسيك والقنوات الناقلة للمباراة

رياضة

موعد نهائي كأس الكونكاكاف بين أمريكا والمكسيك والقنوات الناقلة للمباراة

1 آب 2021 11:28

يستضيف ملعب أليجانت، في مدينة بارادايس الأمريكية، مباراة منتخب أمريكا وضيفه منتخب المكسيك في نهائي الكأس الذهبية «كونكاكاف».


حيث نجح المنتخبين الأمريكي والمكسيكي في حسم الصعود إلى المباراة النهائية في البطولة التي يشارك فيها منتخبات أمريكا الشمالية والوسطى، وتمت دعوة منتخب قطر للمشاركة في النسخة الحالية، ولكنه ودّع المسابقة من دور نصف النهائي أمام منتخب أمريكا بهدف نظيف .


ويعتبر المنتخبان الأمريكي والمكسيكي هما المتنافسان الرئيسيان لكافة منافسات كرة القدم على مستوى المنتخبات في اتحاد قارة أمريكا الشمالية والوسطى «كونكاكاف».

يذكر أن منتخب أمريكا بدأ مشواره في البطولة في المجموعة الثانية، وحقق العلامة الكاملة، بالفوز في المباريات الثلاث، بعد الانتصار على هايتي بهدف دون مقابل، ثم اكتساح مارتينيك بنتيجة 6-1، والفوز على كندا بهدف نظيف.

والتقى في الدور ربع نهائي مع نظيره الجامايكي وحقق الفوز بهدف دون مقابل، وفي الدور قبل النهائي، انتصر على قطر بهدف دون رد، أحرزه جياسي زاردس في الدقيقة 86 من زمن المباراة.

في المقابل لعب منتخب المكسيك في المجموعة الأولى، وبدأ المنافسات بالتعادل السلبي مع ترينداد وتوباجو، ثم انتصر على كل من، جواتيمالا بنتيجة 3-0، والسلفادور بهدف نظيف.

وأكمل المنتخب المكسيكي مشواره في ربع النهائي، منتصرا على الهندوراس بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الدور قبل النهائي على كندا بهدفين مقابل هدف.

والجدير ذكره أن موعد المباراة في الساعة الثالثة والنصف فجر غد الأثنين بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت