تكهنات حول عودة محمد عطية وميرنا الهلباوي إلى بعضهما البعض

فن ومشاهير

محمد عطية يثير التكهنات حول عودته إلى خطيبته ميرنا الهلباوي

2 آب 2021 11:31

أثار الفنان المصري محمد عطية تكهنات الجمهور حول عودته إلى خطيبته المذيعة ميرنا الهلباوي، إثر تغزله بها على العلن، وذلك عقب شهر من انفصالهما وفسخ خطوبتهما.



محمد عطية وميرنا الهلباوي

ونشر نجم برنامج ستار أكاديمي مجموعة من الصور الجديدة له عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، أطل فيها من داخل حمام السباحة وعلق عليها:" من أليكس مع الحب.." في إشارة منه إلى مدينة الإسكندرية مع إرفاقه التعليق بـ رمز تعبيري على شكل قلب أحمر.

لتمازحه خطيبته السابقة في تعليق مقتضب، قائلة:" رجلك بدأت تاخد على الإسكندرية"، ليرد عليها قائلاً:" بحب بناتها قوي.."، وهو ما أثار شكوك الجمهور حول عودتهما إلى بعضهما البعض كون الأولى من مدينة الإسكندرية.


عودة محمد عطية وميرنا الهلباوي

وانطلقت على إثره تعليقات المتابعين والتي انقسمت بين مهنئ ومبارك ومتساءل عن صحة التكهنات، وجاء فيها:" كلنا عرفنا إنكم رجعتوا لبعض بس عمرنا ما نقول عشان ما تتحسدوا تاني"، و" رجعوا لبعض؟ أحلى خبر كنت حاسة يارب يعجلوا بـ الزواج"، و" لا ده إحنا نقول مبروك بقى وحمد لله على السلامة وقعتوا قلوبنا"، و" وهي تنحب بصراحة"، و" بحبك والله بحبك"، و" رجعتوا لبعض يا عطية"، و" ده شيطان ودخل ما بينكم".


انفصال محمد عطية وميرنا الهلباوي

وكان نجم وخريج برنامج اكتشاف المواهب، قد كشف في وقت سابق أسباب انفصاله عن خطيبته الروائية المصرية، وقال في تصريحات صحافية أن سبب انفصالهما هو انعدام التوافق بينهما.

وأكد أن لا ضغينة بينهما وأنهما سيحافظان على علاقة الصداقة بينهما، مشيراً إلى أنه يحرص دائماً على التحفظ على خصوصياته بـ الإشارة إلى رفضه التام لأن تكون حياته كـ الكتاب المفتوح.

تجدر الإشارة إلى أن ميرنا الهلباوي، هي من أعلنت خبر انفصالها عن عطية من خلال منشور قصير، شاركته عبر خاصية القصص القصيرة المصورة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

ألبوم محمد عطية

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان محمد عطية ألبوم " بعد التلاتين" الذي طرحه قبل عامين من الآن وتحديداً في العام 2018 وطرح النجم المصري في الألبوم أحد عشر أغنية منوعة، نذكر منها:" متكركبة، بتاع بنات، فرصة أخيرة، لياليك وحشاني".