أغنية الملوك تضع أحمد سعد بـ الصدارة

فن ومشاهير

أحمد سعد يحتفل بـ نجاح أغنية الملوك.. فيديو

5 آب 2021 11:21

احتفل الفنان المصري أحمد سعد بـ النجاح الجماهيري الكبير الذي حصدته أغنية " الملوك" عبر اليويتوب، والتي طرحها أواخر شهر حزيران/ يونيو الماضي بـ التعاون مع عنبة و فريق دبل زوكش.



أحمد سعد

وشارك النجم المصري فيديو قصير عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، استعرض فيه عناوين الصحف والمواقع الإخباري التي ضجت بـ نجاح أغنيته، معلقاً على المنشور بـ القول:" الحمدلله".

وجاء احتفال سعد بعد تصدر أغنيته قائمة الأعمال الرائجة على تطبيق موقع اليوتيوب، بتجاوزها حاجز 21 مليون استماع، وذلك خلال شهر واحد من إصدارها على طريقة الفيديو كليب.


ويقول مطلع الأغنية:" أنا مش شايف فيكم حد.. أنتوا عيال عايشين على الحك.. كل الناس عارفكوا على القد.. كل الناس عارفة إني غشيم عمري في يوم ما احتاجت لحد.. مش تفخيم والله بجد.. واقف وسط الكل أسد متربتش إني أبقى لئيم فـ التنفيذ عندي الصواريخ.. أنا عناب ياسطى.. المريخ وسط حروبي بضرب بوازيك.. وسط بلادي بكتبلي تاريخ حبيبي بابا.. حضرنا جينا عصابة.. عيشنا بساطة هـ تنجح لو في إرادة Alone.. محتاجتش حد.. أنا أساند نفسي.. أرقام بترن.. بتزن على التلفون".

تجدر الإشارة إلى أن محبي ومتابعي الفنان أحمد سعد من مشاهير وعامة، شاركوه الاحتفال بنجاح أغنية" الملوك"، وذلك من خلال التعليقات التي انهالوا بها عليه، والتي جاء فيها:

" أغنية حلوة وتستاهل أنا بسمعها خمس مرات في اليوم"، و" والله صوتكوأغانيك أحسن مليون مرة من صوت وأغاني عمرو دياب.. أغانيه كلها بقت شبه بعض"، و" مبروك"، و" أساسي أحمد سعد"، و" صوتك خيال أصلا"، و" مبروك يا أحمد تستاهل".


انفصال أحمد سعد عن خطيبته علياء بسيوني

وفي سياق منفصل، تصدر خبر انفصال الفنان أحمد سعد عن خطيبته علياء بسيوني عناوين المواقع الإخبارية والصفحات الفنية خلال الايام القليلة الماضية، وذلك بعد نحو شهر من تأكيد بعض المواقع الإخبارية خبر انفصال الثنائي الشهير على الرغم من عدم تأكيد طرفيِّ العلاقة للخبر أو نفيه.

وضجَّ خبر انفصال أحمد سعد عن عارضة الأزياء المصرية علياء بسيوني بعد حذف الأخيرة لجميع الصور والفيديوهات التي تجمعهما من حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي وإرجاعها حالتها الاجتماعية على الفيسبوك إلى عزباء بـ التزامن مع حذف الأول لصورهما عن حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.