فادي خفاجة يتصدر بعد تسوله الكلمة من والده وأمنيته بنطق الأخير

فن ومشاهير

الفنان فادي خفاجة يتصدر بـ رسالة مؤثرة لوالده المريض: تعبني نفسيا دلوقتي ساكت خالص

11 آب 2021 10:57

سيطرت حالة من الحزن بين أوساط النشطاء في الشارع المصري، عقب توجيه الفنان فادي خفاجة كلمة مؤثرة لوالده المريض سيد خفاجة، حيث نشر النجم الشاب صورة الأخير عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي وعلق عليها معبراً عن ألمه لسكوت والده وعدم نطقه.



الفنان فادي خفاجة

وظهر والد الممثل المصري في الصورة وهو جالس على كرسي مدولب " متحرك" وبشعر طويل نوعاً ما ولحية بيضاء، وتسوّل فادي الكلمة من والده، قائلاً:" الرجل ده أبويا.. مجنني وتعبني نفسياً.. ضيّع عمره في تلات رجالة.. جري يمين وشمال.. عمل اللي يتعمل واللي ما يتعمل.. ودلوقتي ساكت خالص.. وأنا كل اللي بتمناه من الدنيا.. إتكلم يا عم السيد.. اتكلم عرب.. أبوس جزمتك إتكلم".

والد الفنان فادي خفاجة

وشارك الممثل الشاب صورة والده في وقت سابق وتضرّع إلى الله ليحفظه له ويحميه من كل شر وسوء، وكتب:" ربنا يخليك ليا وما يحرمني منك أبداً.. واللي ما لوش كبير.. يشتريلوا كبير.. وكبيري أهو.. ألف حمد وشكر ليك يا رب العالمين.. يا سيدي وتاج راسي..".

وناشد النجم فادي خفاجة في وقت سابق المسؤولين في مصر عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك للتدخل وإنقاذ والده من الموت بعد تعرضه لخطأ طبي أثناء خضوعه لعملية جراحية.

وروى ما جرى معه في تعليق مقتضب، جاء فيه:" أنا مش عايز أبويا يموت.. أرجوكم ساعدوني.. مبارح أبويا بدأ يخرّف ويفقد الوعي.. وبدأ يدخل في غيبوبة.. كلمت الدكتور الجراح بتاعه بقول له أبويا بموت.. رد عليَّ يقول لي أعمله إيه..".

وأضاف:" الدكتور الجراح اللي عمل عملية ملوثة بئت قول على العيان بتاعه.. أعمله إيه؟..أنا أبويا بيروح مني بسبب أخطاء الأطباء..".


وقد أكد هادي خفاجة، شقيق فادي أن صحة والدهما تدهورت جراء تعرضه لتلوث دون كشف ماهيته، مشيراً إلى أنه تعرض له عقب خضوعه للإجراء الجراحي، مما استدعى نقله إلى العناية المركزة.

وشكر هادي خفاجة نقيب المهن التمثيلية، الدكتور الفنان أشرف زكي على سرعة استجابته لاستغاثة شقيقه وتدخله لنقل والده إلى مستشفى خاص لتلقي العلاج اللازم والخضوع للعناية والرعاية الطبية.

وقال في تصريحات صحافية:" الدكتور أشرف زكي.. الأب الروحي لكل الممثلين.. أتوجه بـ الشكر له ولمدير معهد ناصر ونائبه اللي كانوا في استقبالنا فور وصول والدي..".

الجدير بـ الذكر أن الفنان فادي خفاجة، بدأ مشواره الفني بـ عمر صغير، واشتهر بدوره في مسلسل " يوميات ونيس" الذي أدى فيه دور ابن الفنان محمد صبحي الذي خاض بطولة العمل الشهير.