أحمد سعد يشوق الجمهور لأغنيته الجديدة بـ الملعقة

فن ومشاهير

أحمد سعد يشوق الجمهور لأغنيته الجديدة بـ الملعقة

13 آب 2021 18:46

بدأ الفنان المصري أحمد سعد بـ الترويج لأغنيته الجديدة، وشوق متاعيه لعمله الفني المنتظر من خلال منشور غامض، طالبهم فيه بـ التفكير في نوعية الأغنية الجديدة، مرفقاً المنشور بـ صورة ملعقة طعام.



أحمد سعد

وشارك سعد على حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، صورة ملعقة، كُتب أسفلها كلمة " قريباً"، مرفقاً إياها بتعليق قصير، جاء فيه:" تفتكروا إيه"، دون أن يصرح بتفاصيل أخرى حول العمل.

وانطلقت على إثره تعليقات النشطاء، الذين انقسموا بين متهكم على اسم الأغنية وبين متوقع استثماره في مشروع بعيد عن عالم الفن من خلال افتتاح مطعم، وجاء في التعليقات:" المفروض تكتب بدل spoon بدل soon يا نجم"، و" هـ تعزمني عـ العشا"، و" أغنية عن الأكل"، و" أغنية الملعقة"، و" هـ تفتح مطعم ولا إيه"، و" ناكل زبادي"، و" هـ تفتح كافيتيريا".


أحمد سعد يحتفل بنجاح أغنية الملوك

وفي سياق متصل، احتفل الفنان المصري القدير مطلع الشهر الجاري بـ نجاح أغنية " الملوك" التي طرحها أواخر شهر حزيران/ يونيو الماضي بـ التعاون مع عنبة و فريق دبل زوكش.

ونشر أحمد سعد فيديو قصير عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM، جمع فيه عناوين الأخبار التي تحدثت عن نجاح مهرجان الملوك، وعلق عليه قائلاً:" الحمد لله".

وأتى احتفال النجم الشهير، عقب تصدر أغنيته ترند تطبيق موقع اليوتيوب، بعد تجاوزها حاجز 21 مليون مشاهدة، وذلك خلال شهر واحد من طرحها على طريقة الفيديو كليب.

ويقول مطلع أغنية الملوك:" أنا مش شايف فيكم حد.. أنتوا عيال عايشين على الحك.. كل الناس عارفكوا على القد.. كل الناس عارفة إني غشيم عمري في يوم ما احتاجت لحد.. مش تفخيم والله بجد.. واقف وسط الكل أسد متربتش إني أبقى لئيم فـ التنفيذ عندي الصواريخ.. أنا عناب ياسطى.. المريخ وسط حروبي بضرب بوازيك.. وسط بلادي بكتبلي تاريخ حبيبي بابا.. حضرنا جينا عصابة.. عيشنا بساطة هـ تنجح لو في إرادة Alone.. محتاجتش حد.. أنا أساند نفسي.. أرقام بترن.. بتزن على التلفون".


انفصال أحمد سعد عن خطبته علياء بسيوني

تجدر الإشارة إلى أن النجم أحمد سعد، لم يعلق حتى الآن على الأخبار المتداولة حول انفصاله عن خطيبته عارضة الأزياء المصرية علياء بسيوني، والتي ضجت وتصدرت عناوين المواقع الإخبارية بعد حضف الأخيرة جميع المنشورات التي تجمعهما وإعادة حالتها الاجتماعية على فيسبوك إلى عزباء بعدما كانت قد عدلتها إلى مخطوبة.