هيا مرعشلي تطل بجرأة في أحدث ظهور لها

فن ومشاهير

هيا مرعشلي تطل بجرأة وتثير تفاعل النشطاء.. صور

17 آب 2021 19:04

تعتبر الفنانة هيا مرعشلي من النجمات الناشطات على السوشيال ميديا والمواكبات لصيحة الظهور واستعراض تنسيقات الملابس المواكبة للموضة وتصاميم الأزياء العصرية، وذلك من خلال مشاركة متابعيها بعض الـ صور ومقاطع الفيديو الخاصة بـ نشاطاتها بشكل دوري وفي بعض الأحيان يومي.



هيا مرعشلي

وتحرص النجمة الشابة في ذلك على البقاء قيد النشاط والتواصل مع جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما تجلى واضحاً خلال الفترة الماضية، عقب ابتعادها عن المنافسة في سباق الدراما الرمضانية واكتفائها بـ عمل واحد، عرض خارج الشهر الكريم وبشكل خاص عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

ونشرت الفنانة الشابة قبل ساعات قليلة بعض الـ صور الجديدة من إطلالتها لليوم، ظهرت فيها مرتدية فستاناً قصيراً بـ قصة V واسعة على منطقة الصدر.


نسقت معه حذاءً ذو كعبٍ عالٍ بـ درجات اللون البيج وحقيبة نسائية صغيرة بـ اللون الأسود، في حين استكملت ظهورها بـ مكياج الشعر الناعم وتسريحة ذيل الحصان وبعض الإكسسوارت النسائية الناعمة.

وحاز منشور هيا على تفاعل النشطاء الذين انهالوا في تعليقاتهم عليه متغزلين بجمالها ومشيدين بـ ظهورها، وفي التعليقات:" كيك آل مرعشلي"، و" قلبي أنا"، و" دخيل الله"، و" كتير حلو الفستان"، و" نورتي يا قمر"، و" الجمال الجمال"، و" حلوة يا وردة"، و" حليانة كتير".

ومن أبرز المشاهير الذين أبدوا تفاعلهم على المنشور، النجمة السورية المقيمة في مصر جمانة مراد، والفنانة تاج حيدر المقيمة في لبنان.


حفل زفاف هيا مرعشلي

تجدر الإشارة إلى أن الممثلة ناهد الحلبي، أكدت مؤخراً الأخبار التي انتشرت حول خطوبة حفيدتها هيا وأوضحت أن الأمر تم بحضورها دون أي احتفالية كبيرة أو بهرجة.

وأشارت إلى أن حفيدتها تتحضر وخطيبها لـ دخول القفص الذهبي خلال الفترة المقبلة، دون أن تحدد موعد حفل زفاف هيا مرعشلي أو تكشف تفاصيل جديدة غير المتداولة عن العريس.

أعمال هيا مرعشلي

وعلى الصعيد الفني، شاركت نجمة الدراما السورية هيا مرعشلي مؤخراً في مسلسل " قيد مجهول"، وهو من تأليف الكاتبين لواء يازجي ومحمد أبو اللبن، ومن إخراج السدير مسعود.

وخاضت بطولته إلى جانب ثلة من نجوم الفن والدراما السورية، نذكر منهم:" عبد المنعم عمايري، باسل خياط، جيانا عيد، نظلي الرواس، إيهاب شعبان".