تفاصيل خلاف بدور البراهيم وكاتولينا

فن ومشاهير

بدور البراهيم تدخل في خلاف مع المتحولة كاتولينا والأخيرة تهددها: احترمي نفسك أحسن لك

18 آب 2021 13:05

خرجت المتحولة جنسياً كاتولينا عن صمتها إزاء وصفها بـ المثلية من قبل البلوغر وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم في معرض ردها على من شبهها بـ الأولى بعد ظهورها بـ شعر مستعار قصير " باروكة" على السوشيال ميديا.



بدور البراهيم تهاجم من شبهها بـ كاتولينا

وردت بدور البراهيم عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات على من شبهها بـ المتحولة كاتولينا، معبرة عن استيائها من الأمر لانتقاصه من أنوثتها كونها أنثى جميلة.

وقالت:" أتتني تعليقات أخافتني.. تشبهونني بـ كاتولينا ذاك الرجل المثلي.. يسمونهم مثليين.. حرام عليكم.. نزعت الباروكة بعدما شبهتموني بـ كاتولينا.. حرام عليكم.. كل هذه الأنوثة والنعومة تشبهونني به مع احترامي له.. ولكن أنا حرمة.. أنا زعلانة منكم يا بنات..".

واستفز تعليق بدور البراهيم المدونة كاتولينا التي لم تتمالك نفسها ولم تستطع الصمت إزاء سخرية الأولى وتعبيرها الصريح عن استيائها لتشبيهها بها، ونشرت لقطة شاشة من فيديو البلوغر الشهيرة عبر حسابها الرسمي في سناب شات،وكتبت عليها، قائلة:

" مع احترامي لبنات السعودية.. أنا ما بشوفك أنثى.. الوجه كـ أنه طاجن مغربي.. والرقبة رقبة فيل.. والصوت لحاله صوت أبو عباس.. أي نعومة عم تتكلمي عنها.. ونصيحة مني لك احترمي نفسك قبل ما استلمك.. أحسن لك يا حولة".


ردود الفعل على خلاف بدور البراهيم وكاتولينا

واستقطبت الردود المضادة بين المدونتين الشهيرتين أنظار النشطاء الذين انقسموا في آرائهم بينمدافع عن بدور البراهيم ومؤكد على كلام المتحولة كاتولينا وبين ناصح للأولى بـ الهرب من الأخيرة في إشارة منهم إلى قوتها وجرأتها وتميزها بفن الرد.

وجاء في التعليقات:" اهربي من كاتولينا"، و" والله وناسة عدل مزاجي من بهالرد كثر من هـ الردود"، و" الصراحة ملامحه أحلى منها"، و" تسجيل خروج إلهام الفضالة وهيا الشعيبي.. دخول قوي لكتلوني وبدور"، و" عادو ما لقيتي تجي إلا على كاتولينا ليه تحبي تبهدلي نفسك دائم"، و" عالم منتهى التفاهة والسخافة"، و" راحت فيها بدور"، و" والله صدق يشبهون بعض بس تستأهل هذه حوبة سعاد حسني لما تشبه نفسها".


بدور البراهيم بـ فستان جريء

وأتى هذا بعد أيام قليلة من إثارة المدونة السعودية بدور البراهيم الجدل بين صفوف متابعيها عبر سناب شات، بظهورها بـ فستان أحمر طويل، تميز بقصته الجريئة لناحية الصدر وأكتافه المكشوفة، وذلك بعد ساعات قللية من تمنعها الظهور فيه، مشيرة إلى جرأته وعدم إرادتها تصدر الترند بـ إطلالة جريئة.

ودافعت بدور عن نفسها إزاء ما تعرضت له من انتقادات لاذعة بـ القول أن اللباس حرية شخصية، قبل أن توضح بأن الفيديو انتشر على العام بـ الخطأ وأن فستانها لايعد جريئاً كونها عدلت عليه.