عبير أحمد في ظهورها الأول بعد مغادرتها المستشفى

فن ومشاهير

عبير أحمد في ظهورها الأول بعد خروجها من المستشفى ونشطاء: خطية تعبانة

20 آب 2021 13:57

وجهت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، عبير أحمد كلمة شكر لجميع متابعيها الذين تواصلوا معها خلال الفترة الماضية للاطمئنان على حالتها الصحية بعد خضوعها للعلاج في المستشفى عن طريق جلسات غسيل الدم " البلازما" عقب إصابتها بـ مرض الوهن العضلي.



عبير أحمد

وحرصت نجمة الدراما الخليجية على الخروج بنفسها في فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات، عبرت فيه عن امتنانها الكبير لكل الأشخاص الذين سألوا عن حالتها وتابعوا وضعها الصحي سواءً بـ الرسائل أو الاتصال.

وقالت:" اليوم أول مرة أطل عليكم بعد اثنين وثلاثين يوم في المستشفى.. يعني راح أتكلم عن الموضوع بالتفصيل بعدين مو اليوم.. بس حبيت اليوم أقول لكم وايد أحبكم.. ومشكورين كل اللي دعوا لي وكانوا معي وأرسلوا لي في الواتس اب وكل اللي اتصلوا وسجلوا لي آيات قرآنية بصوتهم.. مشكورين كلكم..".


ردود فعل النشطاء على ظهور عبير أحمد

وتفاعل محبو النجمة المصرية الكويتية مع ظهورها بشكل لافت، وانهالوا عليه داعين لها بـ تمام الشفاء ودوام العافية والمعافاة، بعدما أشار البعض إلى ملامحها المتعبة التي طغت عليها علامات المرض والوهن.

وجاء في التعليقات:" خطية حتى ما تقدر تتكلم من التعب.. الله يشفيها"، و" خطية هواي تعبانة ربي يعاين حالتها"، و" أجر وعافية إن شاء الله"، و" سلامتك يا عمري"، و" الله يشفيك شفاءً لا يغادر سقماً عاجلاً غير آجل إنه على كل شيء قدير"، و" أكثر ممثلة أحبها وأحترمها من قلبي ما أذت أحد يا زينها.. يا الله تشفيها وتعافيها وتردها لبيتها وعيالها وتشفي مرضانا".

تجدر الإشارة إلى أن الممثلة عبير أحمد، طمأنت الجمهور على حالتها الصحية خلال الفترة الماضية، وذلك عبر صور ومقاطع فيديو قصيرة لها من داخل المستشفى.

كان آخرها فيديو قصير، يوثق خروجها لأول مرة من غرفتها في المستشفى وتنقلها بين أروقتها وهي جالسة على كرسي متحرك بمساعدة أحد الأشخاص.

أعمال الفنانة عبير أحمد

وتنافست الفنانة عبير أحمد في موسم دراما رمضان الماضي 2021 من خلال بطولة عملين دراميين، هما:" أبشر بالسعد" تأليف وإخراج نايف الراشد، ومسلسل " الناموس" من تأليف محمد أنور محمد وإخراج جاسم مهنا.

النهضة نيوز