حقيقة حمل إلهام الفضالة بطفلها الأول من زوجها شهاب جوهر

فن ومشاهير

إلهام الفضالة توضح حقيقة خبر حملها بطفلها الأول من زوجها شهاب جوهر.. صورة

21 آب 2021 10:42

سخرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة من الأخبار التي راجت حول حملها بـ طفلها الأول من زوجها الفنان شهاب جوهر، وفندت تلك الأخبار مدرجة إياها في خانة الشائعات، وهاجمت ناشر الخبر بـ تعليق مقتضب، أرفقته بـ صورة نتيجة تحليل الحمل.



إلهام الفضالة

وكشفت نجمة الدراما الخليجية المتزوجة حديثاً من مواطنها وزميلها النجم شهاب جوهر سلبية نتيجة فحص الحمل، وهاجمت مروج الشائعة بـ السخرية، وكتبت على صورة التحليل:

" مو حامل.. إشاعتك طلعت فاشوش وثاني مرة.. لايكبرونك ويمدحونك بـ القناة لأن انكشفت وانعرفت.. خلصت من هجوم صديقتك.. ماكو فايدة هبيت بهبة جديدة القناة.. بس اللعب غيرها..".

وانقسمت على إثره تعليقات النشطاء الذين تداولوا تعليق النجمة الكويتية عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بين مستاءٍ من الأخبار الكاذبة التي تطالها بين الفينة والأخرى وبين منتقد لـ استعراضها نتيجة الحمل الخاصة بها عبر السوشيال ميديا.

وجاء في التعليقات:" صعبة كل شيء تتكلم فيه وين إلهام العاقلة"، و" حنا شدخل حامل أو لا"، و" الله يرزقها بـ الذرية الصالحة تستاهل إنسانة طيبة"، و" ما ضروري الدليل"، و" شليكم شغل فيها حملت لو ما حملت ما حد ليه شغل المرأة متزوجة ولو فكرت تحمل هـ الشيء يخصها شليكم دخل في خصوصياتها عيب استحوا".


زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

والجدير بالذكر أن النجمة الكويتية تعرضت مؤخراً لـ هجوم عنيف من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المشاهير، عقب انتشار خبر زواجها من مواطنها النجم شهاب جوهر، جراء تسريب خبر ارتباطهما قبل إعلانها خبر انفصالها عن زوجها الصحافي خليل التميمي والذي أنجبت منه ابنتيها " النور والفجر" إلى جانب إنجابها ابنتها الكبرى " منى العتيبي" من زواج سابق

وهو ما وضعها في مرمى التحليلات والتكهنات، كما الاتهامات التي طالتها من قبل البعض حول تسببها في انفصال جوهر عن زوجته وأم أبنائه السيدة زينب الموسوي، وهو ما اضطر الثنائي إلى الخروج وتوضيح تفاصيل انفصالهما وارتباطهما، قبل أن يتخذا إجراءات قانونية بحق المسيئين إليهما.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر في مسلسل من بعدي الطوفان

وفي سياق منفصل، تستأنف النجمة الكويتية وزوجها تصوير مشاهدهما في مسلسل " من بعدي الطوفان"، بمشاركة كوكبة من نجوم الفن والدراما الخليجية، نذكر منهم:" شوق الهادي، شهد سلمان، فهد باسم، صمود المؤمن" وغيرهم.

وتدور قصة عمل " من بعدي الطوفان" حول صراع بطلي العمل " إلهام الفضالة وشهاب جوهر" والقصص والتداعيات التي ترافق هذا الصراع وتخيم على من حولهم.