منى زكي مطالبة بـ الاعتذار من قبل أهالي مدينة بنها والسبب هذا التصريح

فن ومشاهير

منى زكي متهمة بـ إهانة أهالي مدينة بنها ونشطاء يطالبونها بـ الاعتذار بسبب هذا التصريح

29 آب 2021 12:41

تعرضت الفنانة المصرية منى زكي لانتقادات حادة من قبل نشطاء من مدينة بنها الواقعة في محافظة القليوبية، وطالبوها بـ الاعتذار عن تصريحاتها الأخيرة في برنامج " صاحبة السعادة" لمقدمته الفنانة إسعاد يونس، والتي أشارت فيها إلى انفتاح زوجها النجم أحمد حلمي وثقافته العالية رغم أنه من أبناء مدينة بنها البسيطة.



منى زكي

حيث وجد العديد من النشطاء في تصريح النجمة الشهيرة إجحافاً وتقليلاً من احترام أبناء المدينة المذكورة أعلاه، وطالبوها بـ الاعتذار عن هذا التصريح بـ اعتبارهم أنه إهانة بحق سكان بنها ولايرقى لقيمتها.

وأبدى العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، رفضهم لما جاء على لسان الفنانة منى زكي في حوارها المذاع عبر شاشة قناة DMC، وأكدوا في منشورات مقتضبة أطلقوها عبر منصة فيسبوك على رقيِّ وثقافة أهالي مدينة بنها، وأدرج العديد من النشطاء تصريحات الممثلة الشهيرة في فئة التنمر وطالبوها بـ الاعتذار عما بدر منها. ( بحسب موقع لها)

أعمال منى زكي مسلسل لعبة نيوتن

الجدير بـ الذكر أن الفنانة منى زكي، حققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال الموسم الرمضاني الماضي، وذلك من خلال مسلسل " لعبة نيوتن" الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من النجوم وبمشاركة العديد من الفنانين.

نذكر منهم:" محمد فراج، عائشة بن أحمد، محمد ممدوح، سيد رجب، مايان السيد، آدم الشرقاوي، أسامة الهادي، شادية عبد الحميد، مجدي السباعي، محمد التاجي"، والعمل من تأليف تامر محسن وسيناريو وحوار مها الوزير، ومن إخراج تامر محسن.

جديد منى زكي فيلم العنكبوت

وتجدر الإشارة إلى أن النجمة المصرية، تنتظر حالياً عرض فيلمها السينمائي الجديد " العنكبوت" تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، والذي يندرج في فئة أفلام الإثارة والتشويق، وتدور قصته حول تاجر مخدرات يُصنع أصنافاً جديدة من الممنوعات ويدخل في مطاردة من قبل الأجهزة الأمنية.

وخاضت النجمة الشهيرة بطولة العمل إلى جانب كوكبة من الفنانين، منهم:" أحمد السقا، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي".

ويشار إلى أنه عرض أواخر العام الماضي لـ منى زكي، فيلم " الصندوق الأسود"، والذي حققت من خلاله نجاحاً باهراً تمثل بـ تصدره شباك التذاكر في مصر.

والذي جسدت فيه دور البطولة النسائية، والفيلم من تأليف أحمد الدهان وهيثم الدهان، ومن إخراج محمود كامل، ومن بطولة " مصطفى خاطر ومحمد فراج".