فيفي عبده بـ وصلة رقص جديدة من على السطوح

فن ومشاهير

فيفي عبده بـ وصلة رقص جديدة من على السطوح.. فيديو

26 آب 2021 15:09

عادت الفنانة المصرية فيفي عبده إلى مزوالة نشاطها على السوشيال ميديا، واستئناف تصوير محتواها الراقص الذي اشتهرت به منذ دخولها عالم وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تعافيها التام من الوعكة الصحية التي تعرضت لها قبل أشهر والتي ألزمتها النوم على سرير الاستشفاء والخضوع لـ عملية جراحية.



فيفي عبده

ونشرت الراقصة الاستعراضية والممثلة الشهيرة فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه مرتدية فستاناً طويلاً بـ اللون الأحمر، وبدت وهي ترقص على أحد سطوح الأبنية السكنية، على وقع أنغام موسيقى أغنية " زيها مين" للفنان محمد حماقي.

وعلى الرغم من بساطة وعفوية فيفي في المقطع المرئي، إلا أنها تعرضت لهجوم لاذعٍ من قبل رواد منصة INSTAGRAM، بعد تداول المقطع المرئي على الصفحات العامة في التطبيق.


إذ وجد العديد من النشطاء في ما تقوم به الفنانة المصرية على وسائل التواصل الاجتماعي، أمراً لايليق بـ عمرها، في حين أشار البعض إلى وجوب التزامها لناحية اللباس والظهور، لاسيما بعد شفائها التام من أزمتها الصحية التي أقعدتها في الفراش لمدة ثمانية أشهر.

وجاء في التعليقات:" كانت بين الحياة والموت وتقول ادعوا لي.. عمر الشقي بقي"، و" هذا بعد المرض.. لو توبين أحسن لك"، و" العجوز الهايشة"، و" معاصي عالفاضي"، و" الحمد لله والشكر ما بعد هـ العمر عمر.. الله يهديها"، و" هذي ما توب توها تشافت.. توبي واستغفري رك"، و" من شبَّ على شيء شاب عليه"، و" شوي وحـ تطير من فوق السطح"، و" وين الرقص"، و" ثقل حلو يالعجوز".

آخر أعمال الفنانة فيفي عبده

الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة المصرية فيفي عبده، كان مسلسل " مملكة الغجر"، الذي شاركت في بطولته إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" حورية فرغلي، حازم سمير، الراحل سناء شافع، أحمد كرارة ، ميار الغيطي ، سامح الصريطي، عزة مجاهد ".

ويشار إلى أن مسلسل " مملكة الغجر"، عرض قبل سنوات في موسم دراما رمضان وتحديداً في العام 2018، وهو من تأليف محمد الغيطي و من إخراج عبد العزيز حشاد.

النهضة نيوز