محمد فؤاد يعلق على الـ صورة الصادمة المتداولة له

فن ومشاهير

محمد فؤاد يعلق على الـ صورة المفبركة المتداولة له.. فيديو

30 آب 2021 12:23

عبر الفنان المصري محمد فؤاد عن استيائه الكبير من فبركة صورته من حفل خطوبة نجله عبد الرحمن، وتداولها على نطاق واسع على منصات التطبيقات الاجتماعية، تحت عنوان التغييرات الكبيرة التي طرأت على شكله، وهو ما فتح الباب أمام الجمهور للتعليق وإبداء آرائهم حول الموضوع، حيث انقسم النشطاء بين ناقد لسُمنته الزائدة وبين مشبه له بـ الراحل شعبان عبد الرحيم وبمواطنه الفنان عبد الباسط حمودة.


محمد فؤاد

وحرص النجم المصري على الرد على الصورة المفبركة المنتشرة له، من خلال فيديو قصير، أطل به عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، أكد فيه أن المنشور معدل بتقنية الفوتوشوب، وقال:" جمهوري الحبيب.. الرجالة اللي بجد.. الناس المحترمة.. اللي مش فوتوشوب.. بحبكم".

وتفاعل محبو الفنان محمد فؤاد مع رده المقتضب، وانهالوا عليه بتعليقاتهم الإيجابية، والتي جاء فيها:" الغالي ابن الأصول حبيب الملايين"، و" احنا كمان منحبك يا فؤش"، و" الله.. محمد فؤاد وأحلى ذكريات وأجمل أيام"، و" عسل"، و" فؤش يا كسلان..ارجع بقى واشتغل الله يخليك"، و" منور واحنا كمان منحبك"، و" أنت قمر وأنا بموت فيك محمد فؤاد واحد بس نجم الجيل وكل جيل".


صورة محمد فؤاد المفبركة

وأتى تعليق الفنان الشهير، بعد الضجة العارمة التي فجرتها صورته المعدلة على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي ظهر فيها بتسريحة شعر شبيهة بـ التي كان يعتمدها المغني الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم وبملامح وجه شبيهة بملامح وجه النجم عبد الباسط حمودة.

وهو ما استغله بعض النشطاء على السوشيال ميديا للسخرية من النجوم المذكورة أسمائهم أعلاه، وبالخصوص من شكل وهيئة الفنان محمد فؤاد، حيث انهالوا ساخرين من حاله بعد زيادة وزنه.

جديد محمد فؤاد أغنية أحكيلك

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنان محمد فؤاد، أغنية " احكيلك" التي طرحها عبر الـ يوتيوب في شهر شباط/ فبراير الماضي، وهي من كلمات أسامة محرز ومن ألحان وليد سعد وتوزيع خالد نبيل.

ويقول مطلع الأغنية:" احكيلك عنها أقولك إيه غير إنها هي اللي أنا حبيتها وحبها سر وعايش فيا ما كنتش بتحكي ومطمنة في الكون غير ليا.. كانت تحكيلي عن حب جديد بسهولة كدا عادي وابقى هـ موت هـ تجنن منها وأعمل فيها هادي بتعذب من يوم ما عرفتها ودة حالي يوماتي".