ملكة كابلي تتخذ قرارا جديدا وتشارك الجمهور بتفاصيله

فن ومشاهير

ملكة كابلي تكشف عن ندمها بسبب تصرفها بعد انفصالها عن أحمد السالم وتتحدث عن عيوبها الشخصية

7 أيلول 2021 10:56

أبدت خبيرة التجميل السعودية، المدونة ملكة كابلي ندمها الشديد على ما فعلته بعد انفصالها عن زوجها ووالد ابنتها الوحيدة " قمر" المدون الكويتي أحمد السالم، وشاركت الجمهور بـ قرارها الجديد بعدم إدخال تفاصيل حياتها السلبية إلى السوشيال ميديا وعدم الحديث عن أي ظروف حزينة تمر بها.



ملكة كابلي

وصرحت مشهورة سناب شات في فيديو جديد، خرجت به على الجمهور بـ ندمها على تصرفها بعد طلاقها من البلوغر أحمد السالم، والمتمثل بخروجها وشكواها من الغدر والخيانة وإفصاحها عن صدمتها الكبيرة بما بدر منه.

واستذكرت ردة فعلها بعد فترة إزاء تصرفها، وظهورها في فيديو قصير وتعبيرها عن عدم رضاها مما بدر منها، مضيفة:" بعدها ظهرت عبر سناب شات وأخبرتكم بـ أنني لن أدخل حياتي الشخصية في السوشيال ميديا مرة جديدة.. ولكنني حقاً كنت أرى في السناب شات تنفيساً لي عن حزني ومساحة للتعبير عن ذاتي.. ولكن فيما بعد حزنت من نفسي بسبب ما قمت به.. والذي أجده تصرفاً طفولياً بعيداً عن شخصيتي..".

وتابعت:" لن أدخل حياتي في السوشيال ميديا أبداً.. وسيكون السناب شات فقط لعملي.. وذلك لأنني اقتنعت بـ أن الناس ليسوا بحاجة لطاقة سلبية.. والبيوت الله العالم ما بها من هموم وبلاء.. لاينقص الناس هم الذي يتابعونه على وسائل التواصل الاجتماعي..".


عيوب ملكة كابلي

وتخطت خبيرة التجميل السعودية، حديثها عن قرارها الجديد وندمها عنتصرفها السابق، بـ الإشارة إلى العيوب التي تعاني منها، مرجعة السبب فيها إلى انتمائها لـ برج الثور الترابي.

وأوضحت أنها تعاني كثيراً في حياتها جراء عدم صبرها وعنادها الشديد، مبينة أنها لاتصبر على ما تطيق وتريد دائماً إنجاز الشيء بسرعة لعدم تمتعها بـ طول البال.

كما أشارت إلى تمسكها الكبير بـ رأيها وقراراتها على الرغم من استشارتها للمحطين بها في المواضيع التي تخصها، مشيرة غلى أنها دائماً تلجأ إلى رأي المقربين منها ولكنها لاتفعل في النهاية إلا ما تريده.

وأعطت مثالاً على ذلك، قائلة:" استشرت الجميع قبل شرائي للسيارة.. حيث نصحني الجميع بألا أفعل ذلك.. ولكنني فعلت وابتعتها على الرغم من عدم تمكني من القيادة..".


ملكة كابلي وعمليات التجميل

الجدير بالذكر أن المدونة السعودية، كشفت مؤخراً عن عمليات التجميل التي أجرتها والتي تفكر في إجرائها، مبينة أنها قامت بـ الخضوع لـ عملية نحت الجسم وجملّت أنفها مرتين، بالإضافة إلى حقن شفاهها بـ الفيلر وملء وجهها بـ البوتكس.

وأكدت رغبتها في إجراء عملية ملء الجفون، قبل أن توضح بـ أنها تفكر ملياً بـ الأمر ولكن هذا الموضوع مؤجل بسبب خوفها من هذه العملية الجراحية.