المنتخب الألماني ينجو من الموت المحقق بعد تعرض طائرتهم لعطل مفاجئ

رياضة

المنتخب الألماني ينجو من الموت المحقق بعد تعرض طائرتهم لعطل مفاجئ

9 أيلول 2021 13:24

نجت بعثة منتخب ألمانيا بكرة القدم من حادث جوى مروع، خلال رحلة العودة بعد مواجهة أيسلندا،في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 

حيث أعلن طاقم الطائرة التي تحمل المنتخب الألماني حالة الطوارئ واضطرت للهبوط المفاجئ خلال الرحلة على الساحل الشرقي لاسكتلندا. 

وبحسب صحيفة «دايلي ميل» الإنجليزية أن طائرة المنتخب الألماني واجهت عطلا على ارتفاع 29000 قدم، في طريق عودتها من اسكتلندا إلى ألمانيا، وهو الأمر الذي استغرق نحو 20 دقيقة كاملة.

وشهدت الطائرة حالة من الرعب بين أعضاء بعثة المنتخب الألماني، الذين نجو من الموت المحقق، بعدما نجحت الطائرة في الهبوط، في إدنبرة عاصمة اسكتلندا، لتنجو من كارثة جوية محققة. 

وأصدر الاتحاد الألماني لكرة القدم بيانا عبر حسابه الرسمي على «تويتر» اليوم الخميس، يطمئن خلاله المتابعين، على حالة المتواجدين في الطائرة.

وقال بيان الاتحاد إن الجميع بخير، بعد أن اضطرت الطائرة التي كانت تنقل لاعبي ألمانيا من ريكيافيك إلى فرانكفورت صباح اليوم للهبوط في أسكلتندا بسبب حالة طارئة، لم يتم الإعلان عن تفاصيلها بعد.

والجدير ذكره أن منتخب ألمانيا اكتسح نظيره أيسلندا برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب لاوارد ستاديوم، في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات للمجموعة العاشرة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

النهضة نيوز _ بيروت