سارة الكندري تكذب أحمد العنزي وتفضح جنسيته ووثيقة تكشف عمرها الحقيقي

فن ومشاهير

أحمد العنزي يكشف سبب انفصاله عن سارة الكندري بـ المخالعة والأخيرة تكذبه وتفضح جنسيته الحقيقية

16 أيلول 2021 12:22

اشتعلت خلال الساعات القليلة الماضية، حرب ردود بين البلوغر أحمد العنزي وزوجته الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري بعد سلسلة فضائح تبادلاها عبر السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية.



سارة الكندري وأحمد العنزي

ونفى العنزي ادعاء زوجته حول جنسيته، وذلك من خلال نشره وثيقة المخالعة التي تقدم بها أمام القضاء ضمن إجراءات انفصالهما، والتي بيّن فيها أنه من الجنسية السعودية.

واستفز المدون الكويتي طليقته بـ المنشور، ودفعها للرد عليه بـ نشر وثيقة رسمية عبر حسابها الرسمي في سناب شات، أثبتت فيها صدق ادعائها وأنه لايحمل الجنسية السعودية ومسجل في الكويت تحت بند " مقيم بصورة غير قانونية".


وهو ما أثار تفاعل النشطاء الذين انقسموا بين متساءل عن انتماء العنزي الحقيقي وبين متكهن بـ استصداره حديثاً، وثيقة إقامة في المملكة العربية السعودية، في حين طالب البعض بـ السلطات المحلية بـ التحرك وملاحقة الموضوع، بـ اعتبارهم أن إحدى هاتين الوثيقتين مزورة ويجب محاسبة المزور، علماً بـ أن حكم تزوير الأوراق الرسمية في دولة الكويت، يصل إلى السجن لمدة عشر سنوات.

وجاء في التعليقات:" مو مزور الوثيقة اللي بدون هذي العام والوثيقة اللي سعودي هذي الحين يعني عدل وضعه وطلع الجنسية"، و" ليش يكتبون مقيم بطريقة غير قانونية.. أول مرة أشوف غير قانونية وقاعد".

أحمد العنزي يوضح سبب المخالعة مع سارة الكندري

وفي سياق متصل، كشف مشهور السناب شات الأسباب وراء انفصاله وزوجته عن بعضهما البعض عن طريق المخالعة بدلاً من الطلاق بشكل مباشر.

وقال في فيديو قصير، أطل به على الجمهور أنه وزوجته اعتمدا الانفصال عن طريق المخالعة، ليحافظ كل طرف على نفسه وعمله بعيداً عن الآخر، حيث قال:" أحمد ليش المخالعة؟.. كتير وصلني هـ السؤال أحب أوضح إنهم فهمونا أنه بـ المخالعة لا أنا أقدر أطالبها بشي بعدين ولا هي تقدر تطالبني بشي في المستقبل.. أتمنى لها الخير رغم كل شي.. والله يوفقنا".


والجدير بـ الذكر أن وثيقة المخالعة، كشفت عن عمر سارة الكندري الحقيقي، حيث اتضح أنها من مواليد العام 1996 أي تبلغ من العمر خمسة وعشرين عاما فقط.

كما أكدت الوثيقة تصريح سارة السابق حول انفصالها قبل سنوات عن أحمد العنزي، وورد في المخالعة أنهما تطلقا في العام 2020 وأعادها بعد ذلك إلى ذمته.