محمد هنيدي يعتزل التمثيل ويمتهن عملا جديدا

فن ومشاهير

اعتزال محمد هنيدي التمثيل واتجاهه لمهنة فنية أخرى

19 أيلول 2021 12:42

فاجأ الفنان محمد هنيدي متابعيه عبر السوشيال ميديا بـ تدوينة صغيرة، كشف من خلالها عن قراره بـ اعتزال التمثيل والاتجاه إلى عالم الأغنية العامية والعمل كـ مطرب أفراح شعبي.



اعتزال محمد هنيدي التمثيل

وكتب الكوميديان المصري عبر حساباته الرسمية في السوشيال ميديا::" قررت النهاردة قرار مهم.. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لـ مهنتي الجديدة كـ مطرب أفراح شعبي".

وأضاف:" أي حد عنده فرح قريب.. هـ نزل إيميل لتلقي حجوزات الأفراح بدءاً من نهاية شهر أيلول.."، وتابع مطالباً الجمهور بـ احترام قراره دون السخرية منه، معلقاً:" وأرجوا عدم السخرية من قراراتي الصباحية".

وتفاعل محبو النجم الشهير مع تدوينته القصيرة، بـ تعليقاتهم الضاحكة التي حاكت نص المنشور، في حين انقسم البعض بين متساءل عن صحة قرار محمد هنيدي بـ اعتزال التمثيل وبين مصدق له، ليطالبه البعض بـ العودة عنه.


كما استذكر البعض دوره في فيلم " عندليب الدقي"، بـ نشرهم صور مقتطعة من مشاهده، حيث كتب أحد النشطاء:" واضح إن الشغف مع مرور السنين لايذهب"، و" رح نلتزم عدم التعليق حتى تشرب قهوتك".

وأيضاً:" العندليب رجع يا رجالة.. هينيّم كل المغنيين الشعبيين وكبار الفنانين"، و" ارجع كده لأيام زمان.. وحشتنا يا عندليب"، و" شفناك في عندليب الدقي.. حاول تغير قرارك صير طباخ يمكن يمشي معك".

واللافت في التعليقات، هو رد السيناريست أيمن بهجت قمر، الذي علق قائلاً:" فاكرينك بتهزر.. ما يعرفوش إنك طول الليل عمّال تنتع في أغاني.. الفن الحقيقي بيبدأ من المعاناة.. والجيران اللي ساكنين جنب الاستوديو عند عمرو مصطفى كلموني".

جديد محمد هنيدي فيلم الإنس والنمس

وحقق الفنان محمد هنيدي مؤخراً نجاحاً جماهيرياً واسعاً من خلال فيلم " الإنس والنمس" الذي عرض في مطلع آب/ أغسطس الماضي، بعد عدة تأجيلات طالت طرحه في دور العرض، بفعل انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد.

وخاض محمد هنيدي بطولة الفيلم إلى جانب مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" بيومي فؤاد، صابرين، عارفة عبد الرسول، عمرو عبد الجليل، منة شلبي، شريف دسوقي، محمود حافظ".

والجدير بـ الذكر أن فيلم " الإنس والنمس" من تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.