روزانا اليامي وفيصل الفيصل يثيران الشكوك حول ارتباطهما من خلال منشور مشترك

فن ومشاهير

ارتباط روزانا اليامي وفيصل الفيصل حديث الجمهور بعد كشفهما عن التاريخ المميز في حياتهما

19 أيلول 2021 13:24

أثارت إحدى الصفحات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، الشكوك حول ارتباط الإعلامية السعودية روزانا اليامي بـ عارض الأزياء فيصل الفيصل، طليق الفنانة المغربية مريم حسين.



ارتباط روزانا اليامي وفيصل الفيصل

ونشرت فيديو قصير، يوثق تواجد الإعلامية السعودية مع مواطنها على الغداء في أحد الأماكن العامة، بدت في جزء فيه، وهي تستعرض إطلالتها المتمثلة بـ بادي وفيرزون ضيقين بـ اللون الأسود، نسقت معهم كومينو ملون طويل، أضفى على ظهورها بعض الضجة والعصرية.


وأتى تداول المقطع المرئي بعد أيام معدودة من مشاركة إحدى الحسابات المعنية بـ أخبار المشاهير على INSTAGRAM، صورة مركبة تجمع منشورا للفيصل مع منشور آخر لـ روزانا.

وحد من خلاله الثنائي تعليقاتهما فيه، وذلك من خلال ذكر تاريخ معين، وهو الثالث من تموز/ يوليو من الماضي، مع إضافة الفيصل لعبارة:" القاعدة الأولى.. لا تتكلم أبداً عن الماضي".


وأحدثت دلالات ارتباط الثنائي السعودي الشهير، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء الذين تساءلوا عما إذا كان هناك علاقة جدية بين روزانا والفيصل وبين متكهن بـ اتباعهما لهذا الأسلوب بهدف تصدر الترند وجذب الأنظار إليهما.

وجاء في التعليقات التي انهمرت على المنشور:" ترى على فكرة يبون يلفتون النظر ويدخلون ترند واضحة"، و" زواج المشاهير ارتباط مصالح.. فترة ويطلقون"، و" فاضيين لهم نحفظ التاريخ اللي جمعهم".

فيصل الفيصل طليق مريم حسين

والجدير بـ الذكر أن الإعلامية الكويتية مي العيدان، كشفت مؤخراً عن دخول الفيصل بـ علاقة عاطفية وارتباطه مرة جديدة، وذلك بعد خروجه من الحبس بفترة قصيرة، دون أن تكشف تفاصيل هذه العلاقة إن كانت رسمية أم في طور التعارف، مع تحفظها على ذكر اسم شريكته الجديدة.

ارتباط روزانا اليامي بعد انفصالها عن زوجها خالد

وفي سياق متصل، أكدت الإعلامية السعودية روزانا اليامي مؤخراً رغبتها في الارتباط بعد انفصالها عن زوجها خالد، مبينة رغبتها الشديدة بـ الإنجاب وتربية الأطفال.

وذلك من خلال نشرها صورة قديمة لها من مرحلة الطفولة، تغزلت من خلالها بـ شكل شفاهها وجمالها، قائلو:" نانا وهي صغيرة.. يا مامي على شفايفي.. صاحبة أجمل شفايف بـ التاريخ"، وأضافت:" يا رب أجيب بنت تشبهني وشفايفها زي شفايفي".


النهضة نيوز