عودة سامر أبو طالب ورنا سماحة

فن ومشاهير

سامر أبو طالب يعلن إنتهاء خلافه مع زوجته رنا سماحة ويوجه لها رسالة

23 أيلول 2021 13:23

أنهى الملحن سامر أبو طالب خلافه مع زوجته الفنانة رنا سماحة، وأعلن عودتهما إلى بعضهما البعض بعد فترة وجيزة من انفصالهما دون طلاق.



عودة سامر أبو طالب ورنا سماحة

ونشر الموسيقي المصري مقطع فيديو قصير يجمعهما معاً، وثق لحظة معرفتهما جنس مولودهما الأول المنتظر، وذلك قبل أن يكشف عن الاسم الذي اختاره له في معرض توجهه بـ كلمة مقتضبة لـ زوجته.

حيث كتب أبو طالب على المنشور عبر INSTAGRAM:" أولاً الحمدلله.. ثانياً هـ قول الكلمتين الجايين دول لـ أم مالك، مراتي حبيبتي وأم ابني اللي اكتشفت في الفترة اللي فاتت دي إني ما قدرش أعيش من غيرها، ولا حتى بكون مبسوط في أي حاجة حتى أبسط الأشياء هي لازم تكون فيها معايا بحبها أوي بجد.

وتابع:" يمكن كنت أوقات بعنّد بس اكتشفت إني فعلاً ما ينفعش أكون غير ليها وهي ما تنفعش تكون غير ليَّ.. آسف لو زعلتك في أي حاجة وربنا يبارك لي فيكِ ويحفظنا من كل شر ويبعد عنا الحسد والحقد واللي كارهين يشوفونا مرتاحين وهاديين والحمدلله دائماً وأبداً..".


واختتم الملحن المصري منشوره بـ كلمة قصيرة، وجهها لطفله المنتظر قدومه، قال فيها:" نيجي بقى لـ برنس قلبي، ابني وقرة عيني.. حبيبي وصاحبي وأخويا اللي لسه ما شوفتوا مالك، مش هـ قولك غير إني بحبك ولما تيجي بـ السلامة هـ قولك حاجات كتير أوي نفسي أقولها لك، ومش هـ تفارق حضني أبداً، بحبك يا رنا وبحبك يا مالك، شكراً للناس اللي كانوا بيكتبوا لي كلمة حلوة عشان عاوزين يشوفونا تاني مع بعض".

وتلقى الثنائي المصري التهاني والتبريكات بـ انتهاء خلافهما وعودة المياه إلى مجاريها في حياتهما الزوجية، وذلك من خلال خاصية التعليقات والتي جاء فيها:

" ربنا يهدي سركم وما يغيرش عليكم ويفرحكم بـ مالك الصغنن"، و" الله أكبر بسم الله ما شاء الله..طبعاً متصورة إزاي فرحتي دلوقتي.. صح الحمدلله يا رب الحمدلله وطبعاً أكيد واصل لكم إحساسي وأنا شايفاكم مع بعض وبقرأ البوست وبعيط كده.. بس فرحانة أوي أوي.. ربنا يهدي سركم وأنتِ يا رنا بنت ناس محترمة فعلاً.. اللهم بارك".

انفصال رنا سماحة وسامر أبو طالب

والجدير بـ الذكر أن انفصال الثنائي المذكور أعلاه، أحدث ضجة عارمة بين أوساط النشطاء خلال الفترة الماضية، خاصة وسط التزام الثنجمة رنا سماحة الصمت إزاء الخبر على الرغم من إلغائها متابعة زوجها سامر أبو طالب وحذفها المنشورات التي جمعتهما من حسابها الرسمي في INSTAGRAM.