سارة الكندري تكشف حقائق صادمة من قضية تسليم ابنتها لأحمد العنزي

فن ومشاهير

سارة الكندري تكشف تفاصيل صادمة من قضية تسليم ابنتها لأحمد العنزي وترد على اتهامها بـ التخلي عنها

27 أيلول 2021 12:17

خرجت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري عن صمتها وكشفت حقيقة الاتهامات الموجهة لها من قبل زوجها البلوغر أحمد العنزي حول تخليها عن طفلتهما الوحيدة وتركها في قسم الشرطة لتُسلّم له.



سارة الكندري ترد على اتهامات أحمد العنزي حول تخليها عن ابنتهما الوحيدة

ونفت المدونة الشابة كل الاتهامات الموجهة لها بـ ترك طفلتها في مقابل حصولها على النقود وعلى حقوقها الزوجية من زوجها أحمد العنزي، ونشرت وثيقة المخالعة التي جرت بينهما عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، والتي كشفت عن حصولها على المخالعة منه مقابل تنازلها عن نفقة العدة والمتعة والنفقة الزوجية المتجمدة.

وروت الكندري تفاصيل واقعة تسليم طفلتها إلى والدها في فيديو قصير، اطلت به على جمهورها في التطبيق الشهير، وقالت:" على شان تعليقاتكم عن الأم اللي تركت بنتها على شان الفلوس.. أول شي البنت ما نتركت في الشارع انحطت عن أبوها مو عند أحد غريب.. هذا اسمه أبوها..".

وأوضحت أنها لم تترك الطفلة في قسم الشرطة، بل سلمته إياها في منزل شقيقته، بعد طلبة رؤيتها، وهو من أتى بـ دورية الشرطة ليسجل ويوثق الواقعة على أنها تخلت عنها.


وعلقت:" تركت البنت في بيت أخته.. وهو صور وجاب دورية شرطة على شان يطلع المسكين والزين.. وقالكم شوفوا اللي تخلت عن بنتها.. بـ العكس هو مكلمني وقال لي ودي أشوف بنتي.. وأنا صدقت النية.. وقلت من حقه يشوف بنته.. وما أحد يقدر يحرم بنت من أبوها..".

وتابعت:" ما في داعي الأطفال يدشون بـ النص.. حتى إذا تلاحظون البنية مو قادرة.. لأنها تموت عليِّ حتى لو كان ومنه ما كان حتى لو أبوها..".

وأوضحت مشهور السناب شات الأسباب وراء إرسال الطفلة لوالدها، قائلة أن ابنتها غير مجنسة ولا تحمل أوراقاً ثبوتية، كون العنزي من " البدون" وأنه يجب عليه أخذها بنفسه إلى المدرسة لتسجيلها.

وقالت:" أرسلتها لأبوها لأن بعد أسبوعين مدارس.. أنا مالي حق أجلها في المدرسة لأنها غير محددة الجنسية.. ما عندي لها شهادة ميلاد ولا جواز سفر ولا أي إثبات عن هويتها.. حتى لما سلموني البنية ما عطوني ملابسها".

وأكدت لو أن ابنتها تحمل الجنسية السعودية، كما يروج طليقها أحمد العنزي لكانت أخذتها إلى المملكة العربية السعودية وسجلتها في مدارسها وعاشت معها هناك.

ووجهت رسالة لاذعة إلى زوجها السابق أحمد العنزي حول ضرورة كفّه عن استغلال ابنته لإيذائها، قائلة:" حرام عليك خاف الله مرة واحدة.. بتضايقها وتفصخها ولا بتحترم كبير أو صغير.. إذا ما إنت حسيت فيها مين يحس.. وقدمت فيه شكوى عدم احترام.. واتصلوا عليه من المخفر ست مرات ما رد.. مستقبلها مارح يضيع على شان سواد عيونك.. إنت منقهر مني.. كل هذا على شان قلت لك مع السلامة".