محكمة الجنايات الكويتية تصدر حكمها في قضية الفنان علي كاكولي

فن ومشاهير

الحكم بـ حبس الفنان علي كاكولي لمدة خمس سنوات في قضية المخدرات

27 أيلول 2021 13:40

قضت محكمة الجنايات الكويتية ظهر اليوم الاثنين بـ حبس الفنان علي كاكولي لمدة خمس سنوات مع الشغل والنفاذ بـ الإضافة إلى تغريمه بـ خمسة آلاف دينار كويتي، بعد إدانته في قضية المخدرات المتهم فيها بـ تعاطي الممنوعات والاتجار بـ المواد المخدرة.



حبس علي كاكولي

ونشرت صحيفة القبس الكويتية عن الحكم الصادر بحق النجم الكويتي الشهير دون أن تسميه، ذاكرة بعض التفاصيل المتعلقة بـ القضية والتي أشارت إلى واقعة إلقاء القبض على الفنان علي كاكولي عند وصوله إلى مطار الكويت قادماً من مصر أواخر شهر تموز/ يوليو الماضي.

وأكد الصحافي الكويتي أبو طلال الحمراني خبر حبس النجم الشاب لمدة خمس سنوات مع دفع الغرامة المالية، وذلك في تغريدة مقتضبة، شاركها عبر حسابه الرسمي في تويتر.

استذكر فيها نشره تفاصيل الحكم قبل مدة وجيزة، حيث كتب في تدوينته المقتضبة:" الجنايات تحكم بـ حبس الممثل الكويتي المتهم بـ قضية المخدرات خمس سنوات مع الشغل والنفاذ وغرامة خمسة آلاف دينار عن تهمة تهريب مخدرات من المطار.. وين اللي شككوا لما انفردت بـ الخير؟".


ويأتي الحكم بـ حبس الفنان علي كاكولي في قضية تعاطي وتهريب المخدرات بعد شهر واحد من رفض محكمة الجنايات الكويتية إخلاء سبيله على الرغم من إنكاره كل التهم الموجهة إليه.

وذلك بحسب ما كشف الناشط الحقوقي والإعلامي عبد العزيز يحيى في تغريدة مقتضبة، شاركها عبر تويتر منتصف شهر آب/ أغسطس الماضي، كتب فيها:" بعد طلب 15 محامي لإخلاء سبيل موكلهم الممثل ع.. محكمة الجنايات ترفض إخلاء سبيله مع شريكه.. للعلم المتهم ع أنكر التهم المنسوبة به.. لكن شريكه باعه وأثبت بـ الأدلة بـ أن ع.. يتاجر ويتعاطى وهذه الأسباب أدت إلى رفض المحكمة إخلاء سبيله..".

من هو الفنان علي كاكولي؟

نقدم لكم في هذه الفقرة بعض المعلومات عن الفنان الكويتي علي كاكولي

ممثل، مغنِّ ومقدم برامج كويتي، اشتهر من خلال أعماله الرمضانية ومسلسلاته الدرامية، قبل أن تتجاوز موهبته مجال التمثيل والتقديم التلفزيوني وصولاً إلى عالم الغناء، حيث طرح عدة أغنيات بصوته وصور بعضها على طريقة الفيديو كليب، وحقق من خلالها شهرة واسعة ونجاحاً جماهيرياً كبيراً.

وكان آخر أعمال علي كاكولي الغنائية، أغنية " النفخة الكدابة" التي طرحها قبل مدة وجيزة على منصة تطبيق يوتيوب وحقق من خلالها نسبة استماع كبيرة، تجاوزت 60 مليون مشاهدة.

النهضة نيوز