تفاصيل إصابة ومرض الفنان خالد الصاوي

فن ومشاهير

تفاصيل الحالة الصحية للفنان خالد الصاوي بعد ظهوره على كرسي متحرك

11 تشرين الأول 2021 10:51

طمأن الفنان خالد الصاوي محبيه على حالته الصحية، بعد ظهوره على كرسي متحرك بوجه متعب وملامح شاحبة، وكشف النجم المصري تفاصيل مرضه وصرح بـ الأسباب التي جعلته أسير الكرسي المدولب.



الحالة الصحية لـ خالد الصاوي

وروى في منشور فكاهي مقتضب، سبب نشره صورته على الكرسي المتحرك والأسباب التي أقعدته، قائلاً:" بقى لي ساعتين ما بين رغبتي أصلح ما فكسته بلا قصد على شان مسقط وأخد مسكنات لحد التشبع.. وفي قمة التأثر لـ كمّ الاهتمام والصدق.. بحب الناس..".

وتابع:" بـ اختصار عندي التهاب في عصب رجلي اليمين مزعج بس مش خطر.. خلال ثلاث أيام بيعود الشقي بقي بـ أمر الله.. لما قعدت على الكرسي لأن المسافة كبيرة طلبت فوتو كـ ذكرى.. ولما شفت الصورة حسيت بشيء.. بس استعجلت أو افتكست أو المسكنات لعبت الدنيئة..".

وأضاف:" فـ قلقتكم بلا داعي آسف جداً.. أهم شيء إن اللي بيننا كل مرة يثبت أصالته.." واختتم الصاوي منشوره قائلاً:" أحبكم أكثر مما تتسع العبارة".


وانطلقت على إثره تعليقات النشطاء الذين تمنوا للصاوي الشفاء العاجل وهنئوه على سلامته، وجاء فيها:" قصدك عرق النسا.. ده التهاب عادي وهـ ياخد وقته ويروح ألف سلامة يا خالد"، و" مليون سلامة لحضرتك شفاك الله وعافاك"، و" إن شاء الله ترجع أحسن"، و" سلامتك ألف سلامة يا فنانا الجميل.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك شفاءً لايغادر سقما يا رب العالمين".

مرض خالد الصاوي

وأثار خالد الصاوي يوم أمس الأحد، قلق محبيه على حالته الصحية بعد مشاركته صورة جديدة له، بدا فيها وهو يجلس على كرسي متحرك وعلامات التعب والمرض قد اعتلت وجهه، كتب عليها:" ساعتين عـ الكرسي ده.. يعلموك احترام القوة.. واحترام الضعف واحترام الكرامة اللي في الضعف".


جديد خالد الصاوي مسلسل الثمانية

وعلى الصعيد الفني، كشف الفنان المصري مؤخراً انضمامه لقائمة أبطال مسلسل " الثمانية" الذي يخوض فيه المستشار السعودي تركي آل الشيخ تجربته الأولى في عالم الكتابة الدرامية.

ويشارك الصاوي في العمل إلى جانب كل من:" آسر ياسين، غادة عادل، ريم مصطفى، جمايكا، منذر رياحنة، لارا إسكندر، محمود البزاوي" والعمل من إخراج أحمد مدحت ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

آخر أعمال خالد الصاوي

وتنافس الفنان خالد الصاوي في سباق دراما رمضان الماضي من خلال بطولة عملين دراميين، هما مسلسل " القاهرة كابول" وهو من تأليف عبد الرحيم كمال و من إخراج حسام علي، وبطولة: " طارق لطفي، سامح السيد، حنان مطاوع، فتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي، مايا طلام، شيرين، أحمد رزق، كريم سرور".

ومسلسل " اللي مالوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكريـ ومن إنتاج شركة سينرجي، وبطولة:" ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، دينا فؤاد، خالد سرحان، بدرية طلبة، إيمان السيد" وغيرهم.