نور عمرو دياب تتصدر بـ صور جديدة بعد تصريحاتها الجدلية حول والدها

فن ومشاهير

نور عمرو دياب تتصدر بـ صور جديدة من خطوبتها على كيران وودورد

11 تشرين الأول 2021 17:59

تصدر اسم نور عمرو دياب قائمة الترند بعد نشرها مجموعة صور جديدة من جلسة التصوير الخاصة بـ خطوبتها على مدرب اللياقة البدنية كيران وودورد.



نور عمرو دياب

وأرفقت ابنة النجم عمرو دياب منشورها بـ تعليق مقتضب، كتبت فيه:" من جلسة تصوير الخطوبة.. لكل الذين يودون رؤيتها"، وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين باركوا لها وتغزلوا بـ جمالها، في حين أبدى البعض آرئهم حول إطلالتها وطريقة التقاط صور الخطوبة.


وجاء فيها:" معرفش ليه بشوف جمالك متغير عن المعتاد"، و" أنتِ جميلة وجمالك مختلف سبحان الله"، و" قمرين دول ولاعينيك"، و" حبيبتي أنا أحبك زي بنتي"، و" أشعر شخصيتك مليانة وقوية وخالية من التفاهات"، و" جمالها روعة وغريب ومميز.. لأن صاروا أغلب البنات يشبهون بعض من عمليات التجميل.. خليك مثل ما أنتِ.. ما شاء الله عليك"، و" مبروك وعـ قبال الصبايا".


عمرو دياب يطرح أغنية رايقة والجمهور يشير لابنته الكبرى نور

وأتت مشاركة البلوغر الشابة لصور خطوبتها عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، بعد أيام قليلة من تأكيدها اعتمادها على نفسها دون الرجوع لأموال والدها والإشارة إلى عدم لقائها بالأخير منذ انتشار فيروس كورونا، وذلك في معرض ردها على أسئلة متابعيها عبر التطبيق المذكور أعلاه.

وربط النشطاء تصريحات الشابة بـ طرح والدها أغنية " رايقة" والتي ضمت في كلماتها اسمها " نور" وتساؤلاً حول هوية الشابة التي يتغزل بها إن كانت أجنبية، وهو ما وجد فيه المتابعون إشارة لابنته كون جدتها لوالدتها صربية، إضافة إلى عيشها في لندن واتقانها اللغة الإنجليزية.


والجدير بـ الذكر أن الفنان عمرو دياب تعاون في أغنية "رايقة " بالكلمات مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ومن ألحان محمد يحيى وتوزيع الموسيقي طارق مدكور.

ويقول مطلع الأغنية:" شوفي إزاي جميلة وأنتِ كده رايقة.. وأنتِ كده رايقة.. وبتحلوي حتى لو متضايقة يا نجمة مسكت فيها.. وأنا مستقتل عليها سيبي ضحكتك عليكِ.. عليكِ رايقة.. آه يا نور حياتي.. ما فيكيش غلطة أجنبية طيب ولا إيه دي خلطة.. آآه.. يا نجمة مسكت فيها وأنا مستقتل عليها.. سيبي ضحكتك عليكِ.. عليكِ رايقة".