القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد مقدونيا في تصفيات كأس العالم اليوم

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد مقدونيا في تصفيات كأس العالم اليوم

11 تشرين الأول 2021 19:11

يستضيف ملعب "تودور بوريسكي" مباراة منتخب مقدونيا الشمالية وضيفها منتخب ألمانيا ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

يدخل المنتخب الألماني، مباراة اليوم ضد مقدونيا الشمالية رافعا شعار الفوز لابديل عنه لتحقيق الإنتصار وإنتزاع الثلاث نقاط، لإبطال مفعول الأخير نحو مطاردته في صدارة المجموعة ولثأر من مقدونيا الشمالية، بعد الهزيمة أمامها 1-2 في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للمونديال. 

وتتطلع الماكينات إلى تحقيق الفوز الخامس في مشوار تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال، تحت قيادة هانز فليك.

علما أنه في حال فاز اليوم منتخب ألمانيا على مقدونيا الشمالية وفشلت أرمينيا في الفوز على رومانيا بنفس المجموعة سيضمن المنتخب الألماني التأهل لنهائيات 2022 قبل آخر جولتين من التصفيات .

في المقابل سيتمسك منتخب مقدونيا الشمالية، بحلم التأهل إلي منافسات كأس العالم 2022 في قطر، وذلك بمحاولة تعطيل زحف ألمانيا في الصدارة وتكرار فوزه عليه كما فعل في مباراة الذهاب.


وتحوم الشكوك مشاركة مانويل نوير بشكل أساسي مع منتخب ألمانيا ضد مقدونيا الشمالية، رغم تأكيد هانز فليك في تصريحات قبل المباراة، إنه واثق من لحاق الحارس المخضرم باللقاء، رغم معاناته من إصابة عضلية.

يذكر أن منتخب ألمانيا يتصدر جدول ترتيب المجموعة العاشرة، بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022، وفي رصيده 18 نقطة، جمعهما من 6 إنتصارات وخسارة وحيدة، فيما يحتل منتخب مقدونيا الشمالية الوصافة برصيد 12 نقطة، حصدهما من 3 إنتصارات و3 تعادلات وخسارة وحيدة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت