أبناء محمود ياسين يحييون الذكرى الأولى لرحيله بـ كلمات مؤثرة

فن ومشاهير

رانيا محمود ياسين تبكي والدها الراحل في الذكرى الأولى لرحيله

14 تشرين الأول 2021 13:32

أحيت الفنانة رانيا محمود ياسين، الذكرى السنوية الأولى لـ رحيل والدها الفنان محمود ياسين والتي تصادف بـ تاريخ اليوم الخميس الواقع في الرابع عشر من تشرين الثاني/ أكتوبر.



رانيا محمود ياسين

ونشرت النجمة والإعلامية المصرية صورة والدها الراحل عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، وعبرت عن اشتياقها له وعدم تصديقها كيفية مرور عام رحيله، وذلك في تعليق مقتضب أرفقته بـ المنشور.

كتبت فيه:" ومر عام في لمح البصر.. وكأنه مبارح.. رحمة الله عليك يا حبيبي.. أسكنك الله فسيح جناته.. غداً 14 أكتوبر.. وحشتني أوي يا حبيبي.. يا رب اجعله ممن قلت فيهم ( فرحين بما آتاهم الله من فضله)".


تفاعل عدد كبير من النشطاء والمشاهير مع رثاء رانيا لوالدها في الذكرى الأولى لرحيله، وانقسموا في تعليقاتهم بين داعٍ لـ روحه بـ الرحمة والمغفرة وبين مشير إلى تاريخه الفني الحافل بـ النجاحات على صعيد الدراما التلفزيونية والأفلام السينمائية.

ومن بعض التعليقات التي دونت على المنشور:" ألف رحمة ونور تعيشي وتفتكري"، و" تعيشي وتفتكري يا رانيا هانم.. البقاء لله رب العالمين وإنا لله وإنا إليه راجعون"، و" غمد الله روحه الجنة"، و" عملاق الشاشة المصرية الله يرحمه برحمته الواسعة.. أستاذ مبدع ومثقف.. الله يصبرك على فراق الوالد".

عمرو محمود ياسين يحيي ذكرى رحيل والده

بدوره، كتب السيناريست المصري عمرو ياسين تدوينة قصيرة في ذكرى رحيل والده، عبر فيها عن الألم الذي يعتصر قلبه بعيشه أيام العام الماضي دون وجوده، مشيراً إلى الصعوبة التي يجدها في تقبل رحيله وتأقلمه معه.

ودون عبر أحد حساباته الرسمية:" أبي الحبيب الغالي.. في ذكراك الأولى أتحدث عن عام مضى بدونك لم يكن كـ مثل أي عام بـ حياتي.. عام كامل بدون أب.. لم أكن أفهم أبدا كيف يتأقلم البشر مع الحياة إذا فقدوا السند والظهر؟.. ولكن أحب أن أقول ل إنك ابليت في الدنيا بلاءً حسناً يا والدي الحبيب.. فـ إننا نكرم لخاطرك وتتفتح لنا أبواب المحبة والتقدير لأجل اسمك".


وتابع عمرو محمود ياسين:" لازلنا نعيش بـ السند والظهر.. لازلنا نستقوي بك ويشتد عودنها بحسن سيرتك وحب الناس وتقديرهم لك.. لازلنا يا أبي الحبيب نعيش في ظلك.. فـ لقد أبليت حسناً وتركت لنا إرثاً إنسانياً رائعاً سيعيش معنا لآخر يوم بـ حياتنا حتى نلقاك.. اطمئن وارقد في سلام.. يرحمك ربي ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة.. آمين".

وفاة محمود ياسين

الجدير بـ الذكر أن الفنان الراحل محمود ياسين، غاب عن عالمنا في الرابع عشر من شهر تشرين الأول/ أكتوبر من العام الماضي بعد صراع مرير مع المرض.