سميرة سعيد بـ إطلالة شبابية عصرية في أحدث جلسة تصوير

فن ومشاهير

سميرة سعيد بـ إطلالة عصرية في أحدث جلسة تصوير.. صور

17 تشرين الأول 2021 14:59

خضعت الفنانة سميرة سعيد لـ جلسة تصوير جديدة، اتسمت بـ العصرية لناحية اللباس والمكياج وتسريحة الشعر، واستعرضت النجمة المغربية إطلالتها الشبابية الأنثوية التي اعتمدتها في الجلسة، وذلك بـ مشاركة الجمهور المتابع لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي عدة صور منها.



سميرة سعيد

وظهرت الفنانة الشهيرة في المنشور عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، مرتدية جمبسوت جينز نسقت معه بلوز قطني أبيض اللون، في حين صففت شعرها بطريقة الشعر العشوائي المرفوع.

واستكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الهادئ بـ تدرجات اللون الوردي المائل على البيج، الذي أبرز جمال ملامحها وأضفى عليها إشراقاً وجاذبية.


وتفاعل الجمهور مع إطلالة سميرة سعيد وذلك من خلال الضغط على علامة الإعجاب والتعليق على المنشور بـ آرائهم الإيجابية والتي جاء فيها:" ضيعني جمال"، و" أحبك موت ديفا"، و" لاتعليق أوف تهبلي"، و" لاف يو بيبي"، و" وربي مو عارفة أتكلم"، و" لا لا مو مصدقة"، و" يا حلو غلي لابس أزرق"، و" فديته".

وأيضاً:" الجمال القمر الديفا"، و" الفنون"، و" لا لاخفي علينا إيش الجمال ما شاء الله"، و" ما شاء الله حبيبتي"، و" جميلة أوي"، و" تبارك الله"، و" يسلم لي الأزرق يا ملاكي"، و" جماله"، و" على فكرة بعشقك"، و" شكلك أصغر مني".


سميرة سعيد بـ صورة قديمة قبل عمليات التجميل

وأتى منشور الفنانة المغربية بعد يومين من تداول إحدى الحسابات العامة الناشطة على التطبيق صورة مركبة لها، قارنت شكلها بين الماضي والحاضر وقسمت آراء الجمهور حول تقاسيم وجه النجمة الشهيرة.

حيث أبدى العديد من النشطاء استغرابهم من التغييرات الكبيرة التي طرأت على ملامح سميرة سعيد وأرجعوها إلى عمليات التجميل التي أجرتها خلال السنوات القليلة الماضية، في حين اتفق المتابعون في معظمهم على أن الزمن يسير بـ العكس عند النجمة المغربية وأنها تصغر كلما تقدم بها العمر.


أحدث أعمال سميرة سعيد أغنية مون شيري Mon Cheri

والجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة سميرة سعيد أغنية " مون شيري " Mon Cheri، التي طرحتها بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية في تطبيق الـ يوتيوب، وحققت من خلالها نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وهو ما تجلى واضحاً بعدد المشاهدات التي حصدتها على قناتها الرسمية في تطبيق الفيديو الشهير.

وتعاونت سميرة في الأغنية مع الشاعر الغنائي محمد القياتي والملحن بلال سرور وبالتوزيع الموسيقي مع هاني يعقوب، ويقول مطلع الأغنية:" Mon Cheri je taime.. خد قلبي أهو.. إنت وأي حد غيرك أنت No.. إنت هدية حلوة Merci Beaucoup.. إنت بجد وكلهم Compliment.. Mon Cheri je taime.. خد قلبي أهو.. إنت وأي حد غيرك أنت NO.. أهلا Welcome hello..".

النهضة نيوز