حقيقة وفاة نادر النادر

فن ومشاهير

نادر النادر يكشف سبب انتشار شائعة وفاته

19 تشرين الأول 2021 13:51

طالت شائعة الموت البلوغر السعودي نادر النادر بعد نشرها من قبل مجهول وتداولها من قبل الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي.



نادر النادر

وأثار خبر وفاة نادر النادر قلق الجمهور وأحدث ضجة عارمة في أوساطهم، وسط التزام مشهور السناب شات بـ الصمت إزاء الأخبار المتداولة بحقه وتجاهله التعليق عليها بشكل مباشر، وذلك بـ التزامن مع مزاولة نشاطه عبر حسابه الرسمي في التطبيق الشهير.

إلا أن النادر اختار تعليقاً مقتضباً ورده على الخاص، لكشف الأسباب وراء الشائعة التي طالته والتي تطال العديد من المشاهير حول العالم، إذ نشر رسالة قصيرة وصلته عبر خاصية الدردشة من قبل متابع، كُتب فيها:" لاحول ولا قوة إلا بـ الله.. الصراحة مجتمع الشهرة الله يعينكم عليه.. إذا الناس اللي ما عندها شهرة تطلع عليها إشاعات.. أنتم يا مشاهير كل يوم إشاعة الله يعينكم".

وعقب على الرسالة المدون الشهير موضحاً أن هدف ناشري الإشاعات السلبية استقطاب المتابعين والحصول على تفاعل رواد التطبيقات الاجتماعي لزيادة عدد المنضمين إلى حسابهم والحصول على مشاهدات إضافية.

وعلق:" اللي يطلعون الإشاعات معروف هدفهم زيادة مشاهدات.. بس المصيبة اللي يصدقونهم ويتأثرون بكلام مو صحيح مجرد كذب لهدف معين".


وفاة نادر النادر إشاعة

وتفاعل العديد من النشطاء مع تعليق المدون السعودي من خلال تعليقهم على المنشور، حيث هنؤوه على سلامته، بينما وصف البعض ناشري الأخبار الكاذبة بـ ذوي العقول المسطحة، في حين أبدى البعض الآخر استغرابه من عدم انتشار الخبر والسماع به.

وجاء في التعليقات:" بالله ما دريت منتشر عنه إشاعة وفاة إلا لما قال بسنابه طلع لي إكسبلولر"، و" الحمدلله على سلامته"، و" عقولهم مسطحة ما أكثر التوافه على هذه الأرض".

علاقة نادر النادر بـ فضيحة سعاد الجابر وحقيقة اعتدائه عليها بـ الضرب

والجدير بـ الذكر أن المدون السعودي نفى مؤخراً كل الاتهامات التي وجهت إليه من قبل محبي زوجته سعاد الجابر حول اعتدائه عليها بـ الضرب والوقوف وراء نشر فيديو خاص جمعها بـ صديقتها داخل السيارة احتوى على حديث ساخر بينهما بـ استخدام ألفاظ خادشة للحياء العام وخارجة.

وقال في فيديو قصير أطل به عبر حسابه الرسمي في سناب شات:" أقسم بـ الله مالي دخل ومستحيل أكون أنا المقصود"، إلا أن مواطنته المدونة أميرة الناصر كذبته واتهمته بـ الاعتداء على زوجته والتسبب بـ فضيحة الفيديو الخادش للحياء العام.

النهضة نيوز